Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فودكس.. منصة تكنولوجية جديدة لإدارة المطاعم ومتاجر التجزئة داخل مصر

أعلنت فودكس، الشركة السعودية الناشئة والمتخصصة في تقديم حلول تكنولوجية حديثة متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم ومتاجر التجزئة، رسمياً عن بدء تنفيذ خطتها التوسعية بدخول السوق المصرية، وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح الشركة في ترسيخ تواجدها في السوقين السعودية والإماراتية منذ انطلاقتها عام 2014، وفي أعقاب نجاح جولتها الاستثمارية الأولى، بينما تباشر حالياً جولتها الاستثمارية الثانية.

الشركة تقدم منصة واحدة لإدارة المطاعم ونقاط البيع تساعد أصحاب المطاعم والمطابخ على إدارة أعمالهم، وقامت بمساعدة أكثر من 5 آلاف عميل وتنفيذ ما يزيد على المليار طلب من خلال منصة فودكس ليصل إجمالي المعاملات إلى أكثر من ملياري دولار أمريكي من قيمة البضائع الإجمالية في عام 2019 الماضي، توفر الشركة حالياً خدماتها إلى أكثر من خمسة آلاف عميل وعشرة آلاف مطعم ومنفذ لبيع الأطعمة والمشروبات.

ومن المقرر أن يباشر فريق عمل فودكس في مصر أنشطته من خلال التركيز على توفير منصة البرمجيات Saas والأجهزة اللازمة للمطاعم، ليتبع ذلك إطلاق منتجات Foodics NOW.

وقال محمد أيمن، مدير فودكس في مصر “حددنا أهدافاً طموحة تتماشى وإمكانيات السوق المصرية الواعدة، وقد لقيت منظومتنا المتكاملة SaaS ترحيباً واسع النطاق من جانب الكيانات التجارية المصرية خلال تطبيق المرحلة التجريبية، حيث نجح فريق مبيعاتنا في التعاقد مع أكثر من 15 شركة جديدة في مصر.

إطلاق فودكس داخل مصر

وقال “مع الإطلاق الرسمي لأنشطتنا في مصر، نتوقع انضمام أكثر من 50 شركة من الشركات العاملة في السوق المصرية قبل نهاية هذا العام”.