Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فودافون واورنج على رأس قائمة «لينكد إن» لأفضل 15 مكان للعمل في مصر لعام 2022

أعلنت منصة “لينكد إن” LinkedIn، الشبكة الاجتماعية المهنية الأشهر عالميا، عن قائمتها لأفضل 15 مكان للعمل في مصر لعام 2022، بناء على تميزها في توفير بيئة العمل لموظفيها، وتنمية مهاراتهم، واستثمارها في مواهبهم، إلى جانب اهتمامها بالتنوع الوظيفي بين الجنسين، وتحقيقها للاستقرار وتحقيق النمو.

وجاء على رأس قائمة “لينكد إن” لأفضل 15 مكان للعمل في مصر، من قطاع الاتصالات، شركتي فودافون واورنج، إلى جانب قطاعات أخرى، منها بنوك وشركات أدوية واستشارات هندسية وشركات تقنية.

وأكدت القائمة أن فودافون مصر نجحت في تحقيق أهداف النمو والاستقرار بالاعتماد على فريق عمل مميز يزيد عن 25,400 موظف في مصر، وأكثر من 94 ألف موظف عالميا، ونجحت في تعزيز مهارات فريق عملها في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وتميزت فودافون مصر بورش العمل الجماعية، وخدمات المستهلك، كما رصدت القائمة أن أكثر الوظائف بها هي الدعم والمبيعات والهندسة.

وبحسب القائمة، تميزت اورنج مصر بتعزيز مهارات التعلم الذاتي لفريقها المكون من 15 ألف موظف تقريبا، ونحو 143 ألف موظف عالميا، وكانت أكثر الوظائف بها هي الدعم والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن قطاع البنوك، ضمت قائمة “لينكد إن” لأفضل 15 مكان للعمل في مصر، بنك QNB الأهلي، وبنك مصر، وبنك الإسكندرية، وبنك HSBC، والبنك التجاري الدولي مصر CIB.

ومن قطاع الأدوية، ضمت قائمة “لينكد إن” لأفضل 15 مكان للعمل في مصر، شركة إيفا فارما، ونوفارتيس، ومن قطاع المقاولات والاستشارات الهندسية، ضمن القائمة مجموعة شاكر الاستشارية وحسن علام القابضة.

ومن القطاعات الأخرى، ضمت قائمة “لينكد إن” شركات دل تكنولوجيز (القطاع التقني)، وMetLife (قطاع التأمين)، وأمازون (التجارة الإلكترونية)، وValeo (قطاع المركبات).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.