Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فودافون مصر» تهنئ المرأة العاملة والمرأة المصرية في يوم المرأة العالمي

contact

بمناسبة يوم المرأة العالمي، قدمت فودافون مصر أصدق تهانيها وتمنياتها لكل امرأة مصرية، سواء كانت تعمل في فودافون أو في مجتمعنا الواسع.

قدم التهنئة محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، عبر حسابه الرسمي على منصة لينكدإن.

وكتب عبد الله: “يوم سعيد على المرأة في يوم المرأة العالمي.. وفي هذه المناسبة الخاصة، أود أن أحيي كل امرأة تعمل بجد وتشع طاقة من أجل الابتكار والنجاح”.

وأضاف عبد الله: “كما أود أن أشيد بفخر بالقيادات النسائية الرائعة في فودافون مصر، اللاتي يواصلن التفوق، ويضعن المعايير العالمية صوب أنظارهن خلال ممارسة عملهم الوظيفي، وأشكر لهن كونهن حجر الزاوية في مؤسستنا العالمية”.

وأبرز عبد الله دور القيادات النسائية في نجاح وتميز فودافون مصر، وفي مقدمتهن نجلاء قناوي، ورشا الأزهري، وشاهيناز غازي.

حيث كتب عبد الله: “تحية إلى نجلا قناوي، التي تحافظ على الشمول والمساواة في قلب ثقافتنا، ما يجعل فودافون مصر مكانا رائعا ومعتمدا للعمل، ورشا الأزهري، التي حظيت أمس بتكريم مميز من مكتب الشلقاني للمحاماة تقديرا لخبرتها الفريدة في عمل يهيمن عليه عادة الرجال، كما أغتنم الفرصة للاحتفال بشاهيناز غازي، التي تلعب دورا رئيسيا في قيادة أكبر مهمة في فودافون مصر من حيث عدد الموظفين والعمليات، وهي وظيفة خدمة العملاء”.

واختتم عبد الله تهنئته مؤكدا: “في فودافون مصر، نحن ملتزمون بإطلاق الإمكانات الكاملة للمرأة في المجتمع، وتحقيق المساواة في الحصول على الفرص”.

وتؤكد فودافون مصر دوما على فخرها بتوفير بيئة عمل متنوعة وشاملة تضم نساء ورجالاً يعملون بجد وتفانٍ لتحقيق رؤية مصر نحو مستقبل أفضل، وتدعم بفخر واحترام جهود كل امرأة مصرية تسعى لتحقيق أهدافها وتطلعاتها.