Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فليكرون» السعودية تحصل على تمويل بقيمة 4 مليون ريال سعودي خلال جولتها الاستثمارية الثانية

بنية 728

أعلنت منصة “فليكرون” السعودية عن إغلاق جولتها الاستثمارية الثانية، محققة تمويلا بقيمة 4 مليون ريال سعودي (1,07 مليون دولار)، وذلك عبر التمويل الجماعي على منصة منافع المالية للملكية.

وتتخصص “فليكرون” في تقديم حلول تسويقية متخصصة، عبر الربط بين مؤثري ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي وبين أصحاب العلامات التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعتبر “فليكرون” أول منصة تسويقية في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست في يناير 2018، وشهدت نموا هائلا في وقت قصير، حيث نجحت في إدارة أكثر من 900 حملة إعلانية لأكثر من 400 علامة تجارية، بما فيها التطبيقات والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة والمطاعم والأندية الرياضية وشركات الاتصالات، وبمشاركة 9 آلاف مؤثر مسجل في تطبيق “فليكرون”.

وتميزت منصة “فليكرون” بتقديم خطط أسعار تنافسية للحملات الإعلانية، دون الحاجة للتواصل أو التفاوض المباشر مع مختلف المؤثرين ومشاهير السوشيال ميديا، ما جذب كبرى العلامات التجارية للتعاون مع منصة “فليكرون”.

وبحسب عبدالله الزهيري، الرئيس التنفيذي لمنصة فليكرون، فسوف توظف المنصة التمويل الجديد للتوسع في تغطيتها للسوق السعودي، مع تطوير عمليات ومزايا منصتها الإلكترونية، واستقطاب المزيد من الكفاءات والمؤثرين والمشاهير لها، دون أن يغيب عن خططها التوسع في الشرق الأوسط في مرحلة قريبة قادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY