Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فريش سورس» المصرية للتقنية الزراعية تغلق جولة استثمارية جديدة وتستعد للتوسع محليا وإقليميا

البريد

أعلنت منصة “فريش سورس” Fresh Source، المصرية للتقنية الزراعية، عن إغلاقها جولة استثمارية جديدة عبر 4DX Ventures وومضة، بتمويل من 7 أرقام بالدولار الأمريكي لم تكشف عن قيمته بعد.

وتستغل منصة “فريش سورس” Fresh Source التمويل الجديد للتوسع في السوق المصرية، وتطوير فريق عملها، والاستعداد لتنفيذ خططها المستقبلية للتوسع في السوق الإقليمي بالمنطقة.

تأسست منصة “فريش سورس” Fresh Source في عام 2019، وتخصصت في التقنيات الزراعية وتوريد الخضروات والفاكهة، وتغطي خدماتها احتياجات قطاع توريد الفاكهة والخضروات الطازجة، واستغلال التقنيات الحديثة في بناء شبكة من آلاف المزاعين لتوفير سلاسل إمداد مستقرة من الخضروات والفواكه للمطاعم والفنادق والقطاعات الخدمية وتجار التجزئة والأسواق عبر الإنترنت.

وتغطي خدمات “فريش سورس” نحو 11 مدينة مصرية حاليا، وحققت أعمالها نموا متسارعا منذ انطلاقها، خاصة مع اهتمامها بجودة منتجاتها وطزاجتها وموثوقية تسعيرها، كما تمتلك المنصة استراتيجية واضحة تؤهلها للتوسع بالمنطقة خلال الفترة المقبلة.

وعلقت فرح عمارة، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للمنصة: “نخطط لاستغلال التمويل الجديد في تطوير فريق عملنا، والاستثمار بصورة أكبر في التقنيات الزراعية، كما نعمل على تغطية جميع محافظات مصر بنهاية 2023، وأن نأخذ خطوات واضحة في التوسع خارج مصر بحلول 2024”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY