Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فرصة من «اورنچ مصر» راعي مهرجان الجونة السينمائي لإنتاج فيلم للموهوبين

بنية 728

تواصل شركة “اورنچ مصر” Orange دعمها ورعايتها لمهرجان الجونة السينمائي، احتفالا بمرور خمسة أعوام على المهرجان، وباعتباره واحدا من المهرجانات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و”اورنچ مصر” هي الراعي الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي للعام الرابع على التوالي، وهو المهرجان الذي تستضيفه مدينة الغردقة السياحية بالبحر الأحمر، خلال الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري.

وتأتي رعاية اورنچ لمهرجان الجونة السينمائي إيمانا بمسؤوليتها المجتمعية في دعم الحركة السينمائية والثقافية والفنية في مصر، ولذلك تطلق اورنچ مجموعة خدمات متنوعة لإضافة المزيد من البهجة والرفاهية على أجواء الاحتفال.

سامسونج

من بين الخدمات التي تطلقها “اورنچ مصر”، خلال مهرجان الجونة السينمائي، خدمة الشاشة اورنچ، التي تتيح للمشتركين بها الاطلاع على أحدث أخبار السينما والأفلام الحصرية، إلى جانب إنتاج فيلم قصير للموهوبين وعشاق السينما.

وقدمت اورنچ مصر إعلانها الترويجي لخدمة الشاشة، من بطولة أحمد مالك وجميلة عوض وأحمد مجدي وتارا عماد، في جو مستوحى من تاريخ السينما المصرية، من أفلام الأبيض والأسود إلى أفلام الألفينات.

ويظهر النجوم الشباب في إعلان اورنچ “غاويين أفلام” في صورة مبهجة ومعبرة عن “الاستايل” المميز للسينما المصرية طوال تاريخها، من عصر استخدام الكروما وتمثيل قيادة السيارات في الاستوديو، إلى الرقص الإيقاعي السريع والألوان “الفاقعة” في السبعينات، والتصوير الحي بالأماكن الطبيعية والإمكانيات المتطورة لصناعة السينما حديثا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY