Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فرصة للفوز بسبائك ذهبية من «المصرية للاتصالات».. اعرف طريقة الاشتراك

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات WE عرض السبائك الذهبية والميجابايتس لتشجيع الاشتراك في محفظتها الإلكترونية “وي باي” WE Pay.

وتقدم “المصرية للاتصالات”، للمشتركين الجدد في خدمتها “وي باي” WE Pay، باقة حتى 2750 ميجابايتس، مع فرصة من بين 24 فرصة للفوز بسبائك ذهبية عند استخدام محفظة “وي باي” الرقمية WE Pay لإنجاز معاملاتهم المالية.

ويتم اختيار 3 فائزين بالسبائك الذهبية من “المصرية للاتصالات” WE كل أسبوع، حيث يحصل الفائز الأول على سبيكة ذهبية بوزن 50 جراما، ويحصل الفائز الثاني على سبيكة ذهبية بوزن 20 جراما، ويحصل الفائز الثالث على سبيكة ذهبية بوزن 10 جرامات.

وبحسب شروط عرض السبائك الذهبية والميجابايتس من المصرية للاتصالات، يحصل المشترك الجديد في محفظة “وي باي” WE Pay على الميجابايتس المجانية مرة واحدة فقط، ولن يسمح بتجديد أو ترحيل الميجابايتس المجانية، وبعد استهلاك 100% من الميجابايتس المجانية تتم المحاسبة طبقا للنظام الأساسي.

وبالنسبة لجوائز السبائك الذهبية، يتم إجراء سحب لاختيار 3 فائزين عشوائيا من العملاء أصحاب أكبر عدد من المعاملات المالية على محفظة “وي باي” WE Pay خلال الأسبوع، وبحد أدنى 5 معاملات مالية أسبوعيا، بإجمالي 24 فائز خلال 8 أسابيع.

ويحصل كل عميل على فرصة واحدة للفوز بجوائز السبائك الذهبية خلال فترة العرض، ويجب أن يكون خط العميل مفعلا ليتمكن من الاشتراك في السحب، ويتم إعلان أسماء الفائزين بنهاية كل أسبوع على مدار 8 أسابيع.

ويسري عرض المصرية للاتصالات من 27 نوفمبر الماضي حتى 22 يناير الجاري، ويتم استبعاد جميع موظفي مجموعة المصرية للاتصالات، وكذلك العملاء الذين يقومون بعمليات تخص خدمات “وي” 20 مرة أو أكثر يوميا، وكذلك العملاء الذين يقومون بعمليات تحويل مالية 20 مرة أو أكثر بشكل متكرر لمدة أسبوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.