Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فرصة للشركات المصرية الناشئة للالتحاق بحاضنة الأعمال Mint

تلتحق الشركات التي لديها منتجات حالية ببرنامج مدته 3 أشهر

تقدم حاضنة الأعمال Mint التابعة للبنك المصري الخليجي ومدعومة من Cairo Angels، فرصة للشركات الناشئة للتقديم في دورة الخريف لهذا العام، وذلك حتى يوم 31 أغسطس الجاري، حيث تلتحق الشركات الناشئة التي لديها منتجات حالية، ببرنامج مدته 3 أشهر، ويتم اختيار الشركات الناشئة التي ترغب في النمو وتوسيع نطاق أعمالها، وتكون في مرحلة مبكرة في الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق ومرحلة النمو، ولديها نموذج عمل قابل للتطوير بدرجة كبيرة مع الفريق لتنفيذه، ويجب أن يتراوح عمر المؤسس الرئيسي بين 16 و35 عامًا.

حاضنة MINT

وحاضنة MINT تابعة لبنك EG-Bank، بالشراكة مع Cairo Angels، إحدى المجموعات الاستثمارية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتم تصميم الحاضنة لدعم الشركات الناشئة بدون قيود، حيث لا تحصل على حقوق ملكية، ولن تقدم ديونًا للشركات الناشئة المسجلة في البرنامج، والشيء الوحيد الذي تتوقعه من الشركات الناشئة هو شغفهم والتزامهم بالارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي.

MINT Incubator

هو برنامج مكثف لمدة 3 أشهر مصمم للشركات التي لديها منتج بالفعل، وليس مجرد فكرة، وتهدف إلى تزويد الشركات الناشئة المختارة بفرصة الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي، وإعدادهم ليصبح لديهم فرصة استثمارية أكثر جاذبية للمستثمرين المبتدئين.

ويتم توفير دعم وتوجيه مخصص طوال البرنامج، وستستفيد الشركات الناشئة أيضًا من سلسلة من ورش العمل الفريدة التي يقدمها  EG BANK وشركاؤه، وتتناول ورش العمل هذه المجالات الرئيسية التي من شأنها تسريع أعمال الشركة الناشئة وتعزيز معرفة الفريق، بما في ذلك التمويل والمبيعات والتسويق وفرص النمو، وأساسيات المحاسبة والقانون والحوكمة وجذب المواهب والاحتفاظ بها والعلامات التجارية، وغير ذلك الكثير.

وتشمل المزايا الأخرى للبرنامج الوصول إلى الأدوات والتطبيقات المجانية ومساحة العمل المشتركة وجلسات التواصل، وتنتهي دورة الاحتضان مع يوم العرض، حيث سيتم دعوة جميع كبار مؤسسي الشركات الناشئة والمستثمرين في رأس المال الاستثماري في المنطقة للحضور.

خدمات

تقدم الحاضنة جلسات إرشادية يقودها مجموعة متنوعة من المتخصصين في الأعمال والأكاديميين وخبراء الصناعة، ويتم إقران كل شركة ناشئة محتضنة بمرشد يلتقي مع الشركة الناشئة بشكل أسبوعي، لمتابعة أهداف الفريق ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وتشكل الدورات التدريبية مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تضمن تغطية احتياجات أي شركة ناشئة، وتتراوح هذه الموضوعات من اختبار المنتج إلى اكتساب العملاء إلى التسويق والعلامات التجارية إلى أساسيات التمويل والمحاسبة، ويقدم ورش العمل مزيج من الأكاديميين ورجال الأعمال ومحترفي الأعمال.

ويتم الاستفادة من شبكات EGBANK و Cairo Angels لبناء مجتمع من أصحاب المصلحة الأكثر صلة بالشركات الناشئة، ويتكون هذا المجتمع من الشركات والمهنيين التجاريين والأكاديميين والشركات الناشئة ورجال الأعمال وشركاء النظام البيئي والمستثمرين.

وطوال فترة الحضانة، تستمتع الشركات الناشئة بالعمل من مقر الحاضنة في ميدان طلعت حرب، ويعزز تصميم المساحة ثقافة التعاون بين جميع الأطراف المعنية، مما يعود بالفائدة على الفرق، وتم تجهيز المساحة بجميع الأدوات اللازمة لبدء التشغيل.

للتقديم

https://mint.eg-bank.com/Home/Incubator/Applynow

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.