Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فرج عامر»: مصر تشهد طفرة في القطاع العقاري

قال المهندس فرج عامر رئيس جمعية مستثمري برج العرب، إن مصر تشهد حاليا مرحلة من الازدهار الكبير، وأعلى مستوى من التخطيط العمراني في جميع المحافظات، بعد الكثير من السنوات العجاف التي مرت عليها.

أوضح أن مصر منفتحة على العالم بشكل كبير، ولديها أفكار ومشروعات وفرص استثمارية كثيرة ومتنوعة، في ظل نهضة كبيرة في جميع القطاعات، خاصة قطاع الطرق والنقل والمواصلات.

وقال «عامر» في مداخلة هاتفة في الاحتفال بمرور عام على بدء برنامج (اللي بنى مصر) مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على (راديو مصر) أن قطاع العقارات في مصر شهد تطورا واهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم التوسع في إنشاء الكثير من المدن العمرانية الجديدة، للحد من الكثافة السكانية، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، التي سيتم تحويلها إلى محافظة مستقلة.

أضاف أن تخطيط المدينة تم على أعلى مستوى، كما تحتوي المدينة على مشروعات عملاقة، وجامعات ومناطق تراثية وأحياء مختلفة، بالإضافة إلى أنه سيتم إنشاء منطقة صناعية ضخمة، لتوفير الكثير من فرص العمل للشباب، معتبرا أنها محافظة جديدة، بفكر جديد وتطور جديد وتعتبر امتدادا لمحافظة الأسكندرية، ومتوقعا أن تكون من أفضل المدن في منطقة الشرق الأوسط ككل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.