Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس WE المشتركة للاتصالات في 5 محافظات.. تعرف عليها

بنية 728

فتحت مدارس WE المشتركة (بنين وبنات) للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التابعة للشركة المصرية للاتصالات، باب التقديم للطلاب في 5 محافظات مصرية.

ويمكن للطلاب (بنين وبنات) من قاطني محافظات الجيزة (الشيخ زايد) والأسكندرية والدقهلية (المنصورة) والسويس والمنيا التسجيل إلكترونيا للتقدم للدراسة في مدارس WE المشتركة، عبر هذا الرابط.

ويستمر التسجيل من الأحد 8 أغسطس إلى الخميس 12 أغسطس الجاري، حيث يطلب الموقع إنشاء حساب إلكتروني باستخدام البريد الإلكتروني ورقم الهاتف قبل إتمام عملية التسجيل.

شروط القبول بمدارس WE للعام الدراسي 2021-2022

من أجل الالتحاق بمدارس WE المشتركة لدراسة تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يشترط أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 من قاطني محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) والأسكندرية والدقهلية والسويس والمنيا، بحد أدنى 250 درجة، وألا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر 2021 عن 18 عام.

كما يشترط أن يكون الطالب لائقا طبيا، ويتمتع بالجنسية المصرية، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية.

قواعد اختيار الطلاب

وبعد إكمال عملية التسجيل الإلكتروني، يتم تحديد موعد اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للمتقدمين للمدارس بأولوية المجموع الكلي للشهادة الإعدادية، وطبقا للمعايير التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويخضع الطلاب المتقدمين إلى عدد من الاختبارات، في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات، وكذلك اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية، ويتم تحديد الطلاب المقبولين بناء على نتيجة الاختبارات والمقابلات الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY