Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فاليو» تتفاوض مع 5 بنوك لإصدار بطاقة دفع إلكترونية

بنية 728

قال أحمد عصام، رئيس إدارة المنتجات في شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي، إن فاليو تتفاوض مع 5 بنوك للتعاون في إصدار بطاقة دفع إلكتروني لعملاء الشركة.

أوضح خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد اليوم، أن البطاقة المحتمل إصدارها ستكون مرتبطة برصيد عميل فاليو الذي سيستطيع استخدامه في كافة معاملاته وعبر كافة نقاط البيع داخل وخارج مصر.

وتوقع رئيس إدارة المنتجات في شركة فاليو، انتهاء المفاوضات والاستقرار على البنك الشريك قبل نهاية العام الجاري.

ووقعت شركة «ڤاليو»، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

سامسونج

وتأتي الاتفاقية في ضوء مواصلة الشركة مساعيها للتوسع بنطاق خدماتها لتغطية المزيد من المواقع الجغرافية بهدف استفادة أكبر قاعدة عملاء من برامج التقسيط المرنة المقدمة لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستقوم «ڤاليو» بتعزيز تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا.

كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق تغطية «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة طنطا، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء.

و تتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق بكبرى العلامات التجارية ومن بينها سبينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، و ميني سو، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY