Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

عملاء بنك saib يتبرعون لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

بنية 728

 

أعلن بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية تبرعه بمبلغ 220 ألف جنيه لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب للتكفل بمصروفات إجراء عمليتين قلب مفتوح، وتم جمع مبلغ التبرعات من حملة أطلقها البنك لحاملي بطاقات saib الائتمانية ومسبقة الدفعة للتبرع بنسبة 1% من قيمة معاملاتهم الشرائية كصدقة جارية للمؤسسة.

جاء ذلك خلال مراسم تسليم بنك saib حصيلة التبرعات لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بالمقر الرئيسي للمؤسسة، حيث سلم عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات شيك بمبلغ التبرع لـ دينا الجزار نائب الرئيس لشؤون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

حضر المراسم كلًا من عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والاتصال المؤسسي والتسويق ببنك saib وعدد من ممثلي البنك، ومي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وشيرين جمال مسئولة العلاقات بالمتبرعين.

أشار عمرو عطا الله إلى سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق وحرص البنك على خلق القيمة المضافة ودعم جهود التنمية داخل المجتمع. وتقدم بالشكر لجميع عملاء البنك الذين شاركوا في دعم المؤسسة وأضاف موضحاً يأتي إطلاق حملة التبرعات لصالح المؤسسة تحت مظلة المسئولية المجتمعية للبنك واستكمالاً لجهود دعمها، حيث سبق أن تكفل البنك بإجراء 10 عمليات قسطرة قلب للإطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة (متلازمة داون) فى مركز أسوان للقلب خلال العام الحالي، ونسعى إلى استمرارية المساندة”.

وبهذه المناسبة، أعرب عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية و قنوات التوزيع و الاتصال المؤسسي عن إعتزازه بالتعاون مع مؤسسة مجدى يعقوب للقلب ، مؤكداً إهتمام البنك بالشراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة فى مجال الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الطبية المجانية لذوي الاحتياجات الخاصة من مرضى القلب والأوعية الدموية و أكد حرص بنك saib على دعم القطاع الطبى المصرى والذى شهد تطورات عديدة على مدار السنوات الماضية.

من جانبها وجهت دينا الجزار نائب الرئيس لشئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب، الشكر لبنك saib على جهوده في دعم المؤسسة سواء بالتبرع من ميزانية البنك لإجراء عمليات قسطرة قلب للأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة أو تحفيز عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبوقة الدفع في التكفل بإجراء عمليتين قلب مفتوح، مؤكدة أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.

فيما أكدت مي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة وتقديم كافة أوجه الدعم، وفي المقابل تمتلك المؤسسة خطة لزيادة عدد المستفيدين من خدمات المؤسسة من خلال إنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY