Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

عمرو سلطان مديرا عاما لـ«بوسطة» في مصر قادما من أمازون

بنية 728

أعلنت شركة بوسطة Bosta، المصرية الرائدة في مجال توصيل شحنات مواقع التجارة الإلكترونية، عن تعيين عمرو سلطان في منصب مدير عام الشركة في مصر.

يأتي قرار بوسطة بتعيين سلطان من أجل تعزيز فريق عن تعزيز فريق القيادة التنفيذية لأعمالها في مصر، والذي يساهم في توثيق علاقة بوسطة بالشركاء والعملاء في مرحلة تسعى فيها الشركة للتوسع عربيا وأفريقيا، كما يساهم في قيادة الأعمال في مصر نحو خلق نظام كامل للخدمات اللوجستية والتكنولوجيا المالية، ليدعم بذلك رحلة النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الإلكترونية.

يذكر أن عمرو سلطان خبير متمرس في استراتيجيات السوق والعمليات اللوجستية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمتلك خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا، حيث شغل مناصب قيادية إقليمية مع بروكتر آند جامبل، وهنكل، وأمازون في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ينضم سلطان إلى بوسطة قادمًا من أمازون التي تولى فيها قيادة شبكة أمازون للنقل والخدمات اللوجستية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – مما ساهم في تصميمها وتوسيع نطاقها مؤخرًا – بالإضافة إلى التوسع السريع في سوق elmenus.com عبر مساحة تجميع المواد الغذائية عند الطلب في مصر.

وفي تعليقه على الأمر، قال المهندس محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لبوسطة: “نرحب بانضمام عمرو سلطان الي فريق عمل بوسطة ونتطلع إلى دوره في تقديم التوجيه الاستراتيجي والقيادة الديناميكية، ودعم استراتيجية بوسطة في التوسع في خدمات التوصيل والشحن داخليًا وخارجيًا إضافة إلى طرح خدمات جديدة من الشركة للسوق المصري”.

وبدوره قال عمرو سلطان: “سعيد بالانضمام إلى شركة بوسطة في هذه المرحلة الهامة التي تدعم فيها الشركة مسيرة التحول الرقمي والاستدامة.”

وأضاف سلطان:” شهدنا تزايد الزخم في مصر فيما يتعلق بتسريع استخدام التقنيات المتقدمة في مجال الشحن واللوجستيات والتجارة الالكترونية، ولطالما كانت بوسطة رائدة في تلك الجهود والابتكارات، التي تحسّن الأداء والكفاءة والاستدامة، ويسرني أن أتولى مهمة تعزيز مكانة الشركة ودورها في توفير أفضل البرمجيات والخدمات في مصر.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY