Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

عروض «أورنج» في رمضان لعملاء الموبايل والإنترنت المنزلي

أعلنت شركة أورنج مصر عن عروضها الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، لعملاء الموبايل والإنترنت المنزلي، والتي تصل إلى 200 ضعف الشحنة، إلى جانب تخفيضات كبيرة على الاشتراكات لعملاء أورنج الحاليين والجدد.

عرض أورنج على الإنترنت المنزلي

تقدم أورنج لعملاء الإنترنت المنزلي الحاليين خصما بنسبة 25% على الاشتراك الشهري، لمدة 4 أشهر، عندما يتم التحويل إلى باقة أعلى من باقتهم الحالية.

ويتاح عرض أورنج للإنترنت المنزلي طوال شهر رمضان، ويتم الاستفادة منه من خلال التواصل مع خدمة عملاء أورنج عبر الخط الساخن 16333.

أما العملاء الجدد، عند اشتراكهم في خدمة الإنترنت المنزلي من أورنج، فيحصلون على خصم 25% على اشتراكهم لمدة 4 أشهر، وذلك في جميع الباقات ما عدا باقة Home DSL 120 وHome DSL 300.

عرض أورنج لعملاء الموبايل

وتقدم أورنج عرض رمضان لعملاء الموبايل، والذي يقدم أضعاف الشحنة حتى 300 ضعف، وذلك من خلال طلب الكود (#012#) أو من تطبيق “ماي أورنج” My Orange بعد الشحن.

وبحسب أورنج، يحصل عملاء الكارت والباقات على 200 ضعف الشحنة وحدات، و300 ضعف الشحنة عند الشحن باستخدام بطاقات الائتمان في تطبيق My Orange.

ويحصل عملاء بريميير PREMIERE من أورنج باقة حتى 10 جيجابايت إنترنت ستريمينج لمشاهدة محتوى الفيديو، صالحة حتى نهاية رمضان، من خلال الاتصال بالكود (#012#) أو من خلال تطبيق My Orange.

عرض أورنج لعملاء الموبايل إنترنت

تقدم أورنج لعملاء الموبايل إنترنت، طوال شهر رمضان، كل 1 جيجابايت بسعر 1 جنيه مصري، وبحد أقصى 5 جيجابايت مقابل 5 جنيهات.

وعرض أورنج للموبايل إنترنت (1 جيجابايت بسعر 1 جنيه) متاح للمشتركين في خدمة الموبايل إنترنت (باقة إنترنت) أو للأنظمة الشهرية، وهي باقة GO بدءا من 10 إلى 20 جنيها، وباقة GO NET بدءا من 30 إلى 60 جنيها، وأنظمة فري ماكس بدءا من 25 إلى 70 جنيها.

أما عرض أورنج للموبايل إنترنت (5 جيجابايت بسعر 5 جنيه) فمتاح على باقات GO بدءا من 30 جنيها، وGO NET بدءا من 75 جنيها، وأنظمة الفاتورة وبريميير 200، وأنظمة فري ماكس بدءا من 100 جنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.