Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

عاجل| أحمد عصام رئيسا تنفيذيا لفودافون إنجلترا بدءا من فبراير 2021

قررت شركة فودافون العالمية، اختيار المصري أحمد عصام كرئيس تنفيذي لشركة فودافون إنجلترا، خلفا لنيك جيفري الذي سيترك الشركة من أجل البحث عن دور جديد خارج الشركة، وفقا لما نشرته بعض المواقع العالمية الإنجليزية.

ومن المنتظر أن يتولى أحمد عصام مهام منصبه الجديد مطلع فبراير المقبل، في حين سيغادر جيفري الشركة في 15 فبراير 2021.

وحتى الآن لم تصدر مجموعة فودافون العالمية أي تصريحات رسمية لتأكيد الخبر، حيث تم تداول الخبر قبل ساعات قليلة ولكن ذُكر خلالها أن عصام سيتولى مهام الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون بالكامل، ولكن تم تصحيح الخبر من جانب فودافون إنجلترا بعد ذلك والإعلان عن أن المنصب الجديد يتعلق بفودافون إنجلترا وليست المجموعة بالكامل.

أحمد عصام الرئيس التنفيذي لفودافون إنجلترا

ويشغل أحمد عصام حاليا منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بمجموعة فودافون العالمية منذ عام 2018، ووفقا للأنباء المتاحة حتى الآن فإن عصام سيحتفظ بمنصبه داخل الإدارة التنفيذية لمجموعة فودافون العالمية.

وتم اختيار ألكسندر فرومان ليحصل محل عصام بمنصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بفودافون العالمية، بدءا من 1 فبراير 2021، للاستفادة من خبراته الكبيرة التي بدأت عام 2003 منذ انضمامه لفودافون، والجدير بالذكر أن فرومان كان يتولى مهام الرئيس التنفيذي لفودافون مصر قبل عامين، ثم غادر منصبه منذ أشهر قليلة ليتولى منصب الرئيس التنفيذي لفودافون تركيا.

الجدير بالذكر أن المهندس أحمد عصام قد انضم إلى فودافون في عام 1999 وتقلد العديد من المناصب العليا بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة الأسواق الأوروبية بفودافون، والرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، والرئيس التجاري لفودافون بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، بالإضافة إلى وظائف تجارية محلية بما في ذلك الأعمال الاستهلاكية وخدمة العملاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.