Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

صور ومواصفات أول جهاز لوحي من أوبو Oppo Pad قبل الإعلان الرسمي عنه

البريد

كشفت أحدث التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد لأول أجهزة أوبو اللوحية “أوبو باد” Oppo Pad، والمتوقع الإعلان الرسمي عنه في 24 فبراير الجاري، خلال الحدث الذي تنظمه أوبو لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Find X5.

ورصد الجهاز اللوحي من أوبو Oppo Pad في قوائم JD.com، كما تم نشر تسريبات مصورة للجهاز عبر Digital Chat Station، والتي كشفت عن تفاصيل تصميم وألوان الجهاز.

وقالت التسريبات أن جهاز أوبو اللوحي Oppo Pad سيصدر بشاشة من نوع LCD بقياس 10,95 بوصة، بدقة عرض 1600×2560 بيكسل، كما يدعم ألوان بعمق 10 bit، ومعدل تحديث 120 هرتز، مع تصميم نحيف لإطارات الشاشة، ويبلغ سمك الجهاز 7 مم تقريبا، ولا يزيد وزنه عن 510 جرام.

ويعمل جهاز أوبو اللوحي Oppo Pad بمعالج كوالكوم سنابدراجون 870، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، مع بطارية بقدرة 8,360 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

ويقدم جهاز أوبو اللوحي Oppo Pad كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع 4 مكبرات 3 صوتية تدعم تقنية دولبي أتموس.

ويصدر جهاز أوبو اللوحي Oppo Pad مع قلم Stylus، يدعم حتى 4,096 مستوى من حساسية الضغط، ويدعم الجهاز الاتصال بتقنية WiFi 6، كما ينطلق الجهاز في 3 ألوان، هي الأسود والبنفسجي والفضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY