Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

صور| ناشئو كرة السلة بنادي «المصرية للاتصالات» يواصلون التألق ببطولات المناطق

يواصل ناشئو كرة السلة بنادي “المصرية للاتصالات” تألقهم اللافت للنظر خلال مشاركتهم ببطولات المناطق للمراحل السنية بدءًا من 9 سنوات وحتى 14 سنة.

ونجحت إدارة كرة السلة بالمصرية للاتصالات، في تدعيم صفوف الناشئين اعتمادًا على الأكاديمية التي انطلقت مطلع الصيف الجاري، تحت إشراف فني وليد إسماعيل، وإشراف إداري للكابتن مصطفى كوتة.

وكانت أكاديمية كرة السلة قد انطلقت يونيو الماضي في ظل التوجيهات المستمرة من جانب مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات، من أجل النهوض بالنشاط الرياضي داخل الشركة علي جميع المستويات وضمان التمثيل القوي للفرق النادي المختلفة بجميع الأنشطة الرياضية.

ويواصل أشرف حسن، المدير التنفيذي بنادي المصرية للاتصالات، دوره المتواصل للاطمئنان على سير العمل بالأكاديمية، والتأكد من توفير كافة الإمكانات المطلوبة للخروج بالنتائج المستهدفة من تأسيس الأكاديمية.

ووسط إقبال مكثف من اللاعبين صغار السن الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 سنة، قام كل من يحيى السيد وأحمد مجدي، المسؤولون عن التدريب داخل الأكاديمية، بتقديم التدريبات الفنية والمهارية والبدنية للاعبين، من أجل صقل مهاراتهم وتأهيلهم للالتحاق بقطاع الناشئين بالشركة والذي يشرف عليه الكابتن خالد حمدي لاعب منتخب مصر السابق.

وتجرى تدريبات الأكاديمية لمدة 3 أيام أسبوعيًا، داخل مقر نادي المصرية للاتصالات في معهد التدريب بمدينة نصر.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي المصرية للاتصالات يسير بخطى ثابتة لتحقيق مراكز متقدمة بالبطولات المحلية عاما بعد عام تحت قيادة المدير الفني محمد سليم ومدرب منتخب مصر، حيث حقق الفريق مركزا متقدما وسط الكبار في دوري المرتبط، ويستعد حاليا لبطولة دوري السوبر لكرة السلة.

 

وفي موسم 2021/2022 حقق الفريق الأول المركز الخامس ببطولة الدوري العام السوبر بعد تغلبه على فرق ذات باع كبير في اللعبة مثل الاتحاد السكندري والزمالك وسبورتنج وسموحة والجيش ومصر للتأمين،
كما حقق الفريق المركز الأول ببطولة منطقة القاهرة لكرة السلة ممتاز أ رجال موسم 2021/2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.