Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

صور رسمية لساعة هونر الذكية «Honor Watch GS 3» تكشف مزاياها الأساسية

بنية 728

نشرت شركة هونر Honor صورا رسمية لساعتها الذكية المنتظرة Honor Watch GS 3، والتي سبق وألقت الضوء عليها خلال حدث الإعلان عن سلسلة الهواتف الذكية “هونر ماجيك3” Honor Magic3 في الصين، قبل أسبوعين تقريبا.

ولم تكشف هونر الكثير عن ساعتها الذكية المرتقبة Honor Watch GS 3 خلال حدثها السابق، لكنها نشرت صورا رسمية لها عبر منصة التواصل الصينية “ويبو”.

وبحسب الصور، فإن إصدار “كلاسيك ستريمر” من ساعة هونر الذكية Watch GS 3 يأتي بهيكل ذهبي وشاشة منحنية، مع زوج من الأزرار على جانب الساعة الأيمن، وحزام بني مصنوع من الجلد.

ويكشف وجه الساعة في الصور المنشورة تزويدها بعداد تلقائي للخطوات، ومراقب لمعدل ضربات القلب، وكاشف للسعرات الحرارية التي حرقها الجسم.

وتكشف الصور عن الإصدار الرياضي من ساعة هونر Honor Watch GS 3، والذي يأتي بحزام من السيليكون أو المطاط، مع زوج أيضا من الأزرار على جانبها الأيمن، كما يكشف وجه الساعة عن ميزات عداد الخطوات والتحكم في الموسيقى والبوصلة وساعة إيقاف، وبالطبع لن تفتقد الساعة وجود مستشعر لمعدل ضربات القلب.

وحتى الآن، لم تكشف هونر Honor عن تاريخ الإعلان عن ساعتها الذكية Watch GS 3، وإن يتوقع أن يتم ذلك قريبا مع تصاعد الحملات الإعلانية للشركة حول الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY