Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

صندوق كايرو إنجلز يستثمر في شركة Finclusion الجنوب أفريقية الناشئة

تهدف Finclusion Group إلى تعزيز الشمول المالي في إفريقيا وبناء أول بنك أفريقي رقمي

أعلن صندوق كايرو إنجلز سنديكيت فند” Cairo Angels Syndicate” التابع لشبكة الاستثمار الملائكي كايرو إنجلز، استثمار مبلغ مكون من ست خانات بالدولار، في شركة Finclusion Group الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، والتي تركز على أفريقيا، وتستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير الخدمات المالية، ويعد هذا ثاني استثمار للصندوق خارج مصر والثالث له في مجال التكنولوجيا المالية.

Finclusion Group
تتطلع الشركة الناشئة إلى تعزيز الشمول المالي، من خلال توفير الأدوات المالية، مثل الوصول إلى الأجر المكتسب (الذي يمنح الموظفين الوصول إلى رواتبهم بمجرد كسبها)، وخيارات الشراء الآن والدفع لاحقا، والائتمان المباشر، لعملائها في جنوب أفريقيا وإسواتيني وناميبيا وكينيا وتنزانيا، وتأمل الشركة أيضا في تأسيس أول بنك أفريقي رقمي.
تمويل
وفي وقت سابق من هذا العام، جمعت الشركة 20 مليون دولار في جولة ما قبل التمويل الأولي، بعد أربعة أشهر فقط من إغلاق جولة تمويلية أخرى بقيمة 20 مليون دولار بقيادة شركة تمويل ديون التكنولوجيا المالية ليندابل.
الأدوات المالية
فريق Finclusion Group متحمس لبناء المنتجات، التي تعمل على تحسين نوعية حياة عملائها، من خلال إتاحة الأدوات المالية بسهولة في جميع أنحاء القارة الأفريقية، من خلال الاستفادة من خبراتهم في مجال المخاطر والائتمان والتكنولوجيا.
التوسع الجغرافي
وقال تيموثي نوى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: يسر مجموعة Finclusion بشكل استثنائي أن ينضم صندوق Cairo Angels Syndicate إلى قاعدة المساهمين، ومن خلال CASF ، تواصل المجموعة بناء قاعدة مساهميها مع مستثمرين متوافقين، وقد ضمنت شريكًا قويًا للتوسع الجغرافي المحتمل في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.