Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«صناعة تكنولوجيا المعلومات» تعلن أسماء الجمعية العمومية للدورة الانتخابية 2021-2025

بنية 728

 

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT” باتحاد الصناعات، اليوم، أسماء الجمعية العمومية للغرف الصناعية للدورة الإنتخابية 2021-2025.

وجاء ذلك في إطار إجراءات إنهاء اللجنة التنظيمية لإنتخابات مجالس إدارات الغرف الصناعية للدورة الإنتخابية باتحاد الصناعات المصرية.

وتضمنت إجراءات اللجنة الإدارية فحص أصول مستندات الأعضاء المسددين للاشتراكات حتى عام 2021، وإعلان بيان أسماء أعضاء الجمعية العمومية للغرفة وعددهم 327 منشأة من المستوفين والمتوفر فيهم الشروط.

وقُسمت إلى 3 فروع أساسية هي منشأت كبيرة وعددهم 14 شركة ، منشات متوسطة وعددهم 22 شركة ، ومنشأت صغيرة ومتناهية الصغر وعددهم 291 شركة .
وطبقاّ لتعلميات اللجنة ، فإنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الجدول العام للجمعية العمومية للغرف وكذلك الجداول الفرعية للمنشأت الكبيرة والمنشأت المتوسطة والمنشأت الصغيرة والمتناهية الصغر بمقر الغرفة.

يأتي ذلك بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021 ولمدة 15 يوما، على أن تنتهي في يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة تتيح للشركات الأعضاء حق الاعتراض خلال 6 أيام من تاريخ إنتهاء مدة العرض على ما تضمنته تلك الجداول بشأن إدراج أو عدم إدراج أي منشأة ، وذلك بشرط أن تكون الشركة المعترضة منتمية إلى ذات الفئة محل الاعتراض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY