Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

صناديق استثمار عربية تتفاوض لشراء حصة بمنصة «HOODS» المصرية الناشئة

بنية 728

قال مصطفى حنفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “هودز” HOODS المصرية الناشئة، أن صناديق استثمار مصرية وإماراتية وسعودية تجري مفاوضات للاستحواذ على حصة في المنصة.

وهودز (HOODS) هي منصة على الإنترنت، ومقرها مصر، تعرض العديد من المنتجات والسلع من أشهر العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم.

وانطلقت منصة “هودز” HOODS رسميا في أكتوبر 2020، بعد تخرجها من حاضنة الجامعة الأمريكية (AUC Ventures)، وتقوم على فكرة “اللايف شوبينج”، حيث يقوم العميل أو المسافر بعمل “لايف” من أي محل تجاري وهو خارج مصر من خلال حسابه على المنصة، ثم يستعرض تفاصيل المنتج أو المنتجات التي يرشحها بالأسعار، وعليه شرائها فور تلقيه إشعارا بذلك.

وحظت فكرة “هودز” HOODS بالاهتمام من قطاع المسافرين إلى الخارج، بعد مساهمتها في توفير جزء من تكاليف السفر إلى الخارج.

ووصل عدد زائري منصة “هودز” HOODS إلى أكثر من 3 ملايين زائر، ولديها أكثر من 5 آلاف عميل، وساعدت 350 شخصا تقريبا في تغطية جزء من مصاريف سفرهم.

وقال مصطفى حنفي أن البلدان التي حصل المستخدمون على عائد منها عبر منصتهم تشمل السويد والإمارات وتركيا ولبنان، كما افتتحت “هودز” فرعا لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة مطلع سبتمبر الجاري.

ودائما ما تجذب الشركات الناشئة ذات الأفكار الجديدة أنظار الصناديق الاستثمارية للاستحواذ عليها من أجل تحقيق فرص نمو مستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY