Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شنايدر إلكتريك» توزع أحدث منتجات وحلول البرمجيات عبر منصة «داتكو»

وقعت شركة شنايدر إلكتريك، عقد شراكة مع مركز الخدمات الصناعية (داتكو)، يتم بمقتضاه توزيع أحدث منتجات وحلول البرمجيات من شنايدر إلكتريك للقطاع الصناعي والتحكم الآلي عبر المنصة الرقمية الجديدة للتجارة الإلكترونية التي أطلقها المركز.

ويعد مركز “داتكو” أول موزع صناعي متخصص يقوم بإطلاق هذا النوع من المنصات الرقمية لتوفير منتجات شنايدر إلكتريك عبر الإنترنت وتعزيز التوسع في مجال التجارة الإلكترونية.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، قال سباستيان رييز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، إنه في إطار النمو الهائل في مجال التحول الرقمي، أصبحت التجارة الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية والمعاملات التي تتم بين الشركات في قطاعات الأعمال المختلفة، بل أنها تمثل تطورًا طبيعيًا لطرق إتمام الصفقات والمعاملات في العصر الرقمي الذي نعيشه جميعًا”.

وتأسس مركز الخدمات الصناعية (داتكو) كشركة هندسية عام 1994، وهو الوكيل والموزع المعتمد للعديد من المنتجات والحلول الصناعية التي تقدمها كبرى العلامات التجارية العالمية في هذا المجال، والذي أتاح للشركة تقديم خدماتها لمعظم القطاعات الصناعية الرئيسية في السوق المصري، خاصة قطاعات الحديد والصلب والاسمنت والورق وقطاع السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.