Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة Turaco الكينية لتكنولوجيا التأمين تجمع تمويلًا قدره 10 ملايين دولار

تهدف الشركة إلى تأمين مليار شخص في الـ 25 سنة القادمة

استطاعت شركة Turaco لتكنولوجيا التأمين التي تتخذ من كينيا مقراً لها، جمع تمويل بقيمة 10 ملايين دولار في جولة بقيادة أفريك إنفست ، من خلال صندوق كاثي أفريكانفست للابتكار (CAIF) ، ونوفاستار فينتشرز، كما شارك في الجولة Enza Capital وGlobal Partnerships وZephyr Acorn وOperator Stack وAsi Ventures Limited وPush Ventures ، مما رفع إجمالي التمويل الذي جمعته Turaco إلى 13.3 مليون.

قناة توزيع
أنشأت Turaco قناة توزيع واسعة تمكنها من الاستفادة من مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين في أسواقها ، وتوفير التأمين لمجموعة لم تستهلكه من قبل.
مدفوعة بنموذج أعمال قابل للتطبيق ، دخلت الشركة الناشئة ، التي لديها أيضًا عمليات في أوغندا ونيجيريا ، مرحلة نموها وتتطلع إلى المزيد من الشراكات في محاولة لدفع تبني السوق الشامل للتأمين في إفريقيا.
تأمين مليار شخص
وقال تيد بانتو ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Turaco: نريد تأمين مليار شخص في الـ 25 سنة القادمة وهذا ما نبني من أجله، إنه هدف جريء من جميع النواحي، ولا يمكنني حتى وصف كيفية الوصول إليه ، لكن لدي رؤية واضحة لتأمين 100 مليون شخص، والوصول إلى تلك المرحلة التالية من النمو يعني العمل مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم، فلدينا المزيج الصحيح من المواهب والطموح والتكنولوجيا والرؤية للوصول بنا إلى هناك.
عملاء
وصلت الشركة حتى الآن إلى أكثر من نصف مليون عميل، 268000 منهم نشطون، ونما عدد مستخدميها بنسبة 300٪ منذ عام 2020. وأرجع بانتو النمو إلى نموذج أعمالهم وعرض القيمة، والذي يقول إنه يعمل لصالح كل من الشركاء والمستخدمين النهائيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.