Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة «TruKKer» للنقل تستحوذ على «TruckSher» الباكستانية ضمن خطة توسعها

بنية 728

أعلنت شركة “تركر” TruKKer، أحد أكبر شركات النقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استحواذها على شركة “تركشير” TruckSher الباكستانية، دون الإفصاح عن قيمة صفقة الاستحواذ.

وتحظى “تركر” TruKKer باستثمارات كبيرة من صناديق الاستثمار الجرئ العربية، من بينها صندوق STV وRTF السعوديين، والصناديق السيادية في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

وتُشغل “تركر” TruKKer أكثر من 35 ألف شاحنة نقل في الأسواق التي تعمل بها، ومنها السوق السعودي والإماراتي والمصري، ويمتد نشاطها إلى 17 منطقة مختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع خطط توسعية خارج المنطقة في باكستان وغيرها.

وتعليقا على صفقة الاستحواذ، قال أنيش جارج، المدير التنفيذي للعمليات في تركر: “أجرينا تحليلات ودراسات لقطاع الشحن البري في باكستان، ومتحمسون جدا للفرصة التي يوفرها لرقمنة قطاع النقل”.

وأضاف: “يسعدنا الترحيب بفريق TruckSher وزيادة تسريع مسارهم لمواصلة قيادة قطاع الشحن البري في باكستان مدعوما بمنتجاتنا وعملياتنا الهندسية المتقدمة”.

يذكر أن “تركشير” TruckSher بدأت عملياتها في باكستان خلال العام الجاري، بعد جمعها استثمار من Sarmayacar، ونحجت في تحقيق نمو ملحوظ في خدمات التوصيل البعيدة، خاصة في كراتشي ولاهور، وتهدف لتحقيق توسع أكبر في عدد من المناطق الصناعية والموانئ الرئيسية في باكستان خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY