Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة «Sotech» المصرية الناشئة تجمع مليون دولار في أحدث جولاتها التمويلية

بنية 728

نجحت شركة “سوتك” Sotech، المصرية الناشئة المتخصصة في تقنيات الصحة وإنترنت الأشياء، في جمع مليون دولار في أحدث جولاتها التمويلية Pre-Seed، وذلك بقيادة شركة “إنلايف للاستثمار” Innlife investments، وشركة الراية الكويتية.

وتأسست شركة “سوتك” Sotech، التي تتخذ من مصر مقرا لها، في عام 2020، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، كمنصة متخصصة في إنترنت الأشياء IoT والإعلانات وجمع البيانات وتتبعها.

توفر “سوتك” Sotech مجموعة متكاملة من الأجهزة التقنية وبرمجيات التتبع، والخاصة بقطاع الطب والصحة، حيث تساعد “سوتك” Sotech العيادات الطبية على فهم حجم زوارها، وتنظيم عمل قطاع الرعاية الصحية في مصر، وتقوية علاقة الأطباء مع المرضى، من خلال مساعدتهم على تقديم أفضل الخدمات في وقت أسرع.

وتقدم “سوتك” Sotech تطبيقا سهلا وميسرا، يقوم بتحليل بيانات زوار العيادات ومراكز الرعاية الصحية، وربطها مع لوحة تحكم للمعلنين من العملاء، لمساعدتهم على فهم أداء عملهم، وتعمل “سوتك” حاليا مع أكثر من 200 عيادة، وتضيف إلى قائمتها عملاء جدد بمعدل 60 عيادة كل شهر.

وتقدم “سوتك” Sotech نظاما لإدارة المستشفيات والعيادات بتفاعل مع الزوار بمجرد دخولهم، ويتتبع رحلتهم بالكامل من خلال نقاط اتصال متعددة للعرض، كما يتتبع بيانات العملاء، والتي يمكن استخدامها من طرف ثالث لإعادة استهداف الزائرين بناء على نشاطهم داخل العيادة، وكل ذلك يتم تحليله عبر الأجهزة الذكية في الموقع.

وتخطط “سوتك” Sotech في استغلال الاستثمار الجديد في عمليات التوسع في 500 موقع، والتوسع خارج مصر بالسوق السعودية، تبدأ من مكة المكرمة والمدينة المنورة، من خلال إنشاء شبكة موحدة لملايين المجموعات من البيانات التي تم جمعها في جميع أنحاء البلاد.

وبهذه المناسبة، قال عمر المتولي من “سوتك” Sotech: ” نعتقد أننا يمكن أن نكون أحد الأسلحة المقاومة للوباء والأمراض الخطيرة من خلال تقنيتنا الذكية، وتقديم أفضل الحلول التحليلية للكشف عن السلوك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY