Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Sandsoft Games السعودية تستثمر 3.25 مليون دولار في The Tiny Digital Factory

يمثل الاستثمار في الاستوديو الذي يقع مقره بفرنسا وكندا إضافة مهمة إلى محفظة ألعاب Sandsoft

أعلنت شركة Sandsoft Games ، مطور الألعاب الأول على الهاتف المحمول والناشر والمستثمر المدعوم من قبل شركة AAA، أنها استثمرت 3.25 مليون دولار (3 ملايين يورو) في The Tiny Digital Factory (TDF)، مطور مستقل رائد من الطراز العالمي لألعاب سباقات السيارات ورياضة السيارات.

تجارب الألعاب

يمثل الاستثمار في الاستوديو الذي يقع مقره في فرنسا وكندا إضافة مهمة إلى محفظة ألعاب Sandsoft وسيمكن الشركتين من الاستمرار في قيادة تجارب الألعاب المحمولة الأولى للاعبين حتى عام 2023 وما بعده. تتمتع Sandsoft Games بحضور عالمي راسخ ، بما في ذلك استوديو تطوير الألعاب الداخلي الرائد وفريق النشر في الرياض، بالإضافة إلى فرق النشر الأخرى في برشلونة وهلسنكي وشنغهاي.

صناعة الألعاب

وعلق عبد العزيز العجلان، العضو المنتدب لشركة Sandsoft قائلاً: “يعد الاستثمار في The Tiny Digital Factory خطوة مهمة في رؤية Sandsoft الاستثمارية لتسهيل استوديوهات الألعاب في رحلتهم ليصبحوا روادًا في مجال الألعاب المحمولة وWeb3. وسيسهم ذلك أيضًا في التأثير الإيجابي للمملكة العربية السعودية على صناعة الألعاب العالمية ، بما يتماشى مع استراتيجية الألعاب الوطنية ورؤية المملكة 2030. يتمتع فريق Tiny Digital Factory بإمكانيات هائلة ونحن متحمسون لإتاحة الفرصة لهم للمساعدة في دفعهم إلى الأمام “.

ألعاب السباقات

وتابع ديفيد فرنانديز ، الرئيس التنفيذي لشركة Sandsoft Games: “يسعدنا الترحيب بـ The Tiny Digital Factory في مجموعة Sandsoft Games من صانعي الألعاب. تتمتع بسجل حافل في إنتاج ألعاب سباقات عالمية المستوى ، وهي شريك طبيعي لألعاب Sandsoft حيث نتطلع إلى إنشاء إرث دائم من تجارب الألعاب الأساسية المبتكرة على الهاتف المحمول. يشارك Tiny Digital Factory أيضًا فلسفتنا الخاصة بألعاب Web3 للاعب أولاً ، حيث يحتاج أي تكامل لـ blockchain إلى تقديم قيمة فريدة للاعبين لا يمكن تحقيقها باستخدام التكنولوجيا الحالية. تحالفنا الجديد هو مباراة مثالية لأن كلا الفريقين يتمتعان بتجربة اللاعب واللعب في مركز ألعابنا “.

نمو الصناعة

أضاف Stéphane Baudet ، الرئيس التنفيذي في Tiny Digital Factory “، Sandsoft Games هي مستثمر رئيسي وداعم لنمو صناعة الألعاب العالمية والابتكار. يمكّننا طموح الفريق من أن نكون أكثر جرأة وشجاعة وأفضل في المواهب والتكنولوجيا التي نخصصها لجلب ألعاب محمولة مذهلة إلى جماهير جديدة ومتحمسة. نحن معجبون بشكل فريد بفريق AAA المتواجد في Sandsoft ، وفلسفتهم الأولى للاعبين المتأصلة في شركتهم من الأعلى إلى الأسفل “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.