Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة OneOrder المصرية الناشئة تجمع تمويلا بقيمة مليون دولار

البريد

جمعت شركة “ون أوردر” OneOrder، المصرية الناشئة، تمويلا بقيمة مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة شركة A15، التي تعد إحدى أبرز الشركات في مجال رأس المال المغامر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد OneOrder الشركة الأولى من نوعها في مصر في تقديم الخدمات اللوجستية للمطاعم المصرية، وتوفير المواد اللازمة لاستقرار واستمرارية عملها، كما تقدم حلا ناجحا في تحقيق التواصل الدائم مع عدد قليل من الموردين والبائعين المختلفين، وهو أحد أبرز التحديات التي تواجهها المطاعم المصرية.

ويجنب التعاون مع منصة OneOrder المطاعم المصرية الوقوع في مشكلات مثل التغير الكبير في أسعار المواد الغذائية، والجودة، وعدم الانتظام في مواعيد التسليم، وتأخر الإمدادات يوميا.

فعبر تطبيق واحد، توفره منصة OneOrder، يمكن للمطاعم شراء جميع احتياجاتها بجودة موثوقة وأسعار وأوقات تسليم منتظمة ودقيقة.
وقال تامر عامر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OneOrder: “يسعدنا الإعلان عن انطلاق شركتنا، وحصولنا على التمويل، وأوجه الشكر إلى شركة A15 على دعمها المتميز لنا، حيث نقدم حلا تقنيا يلبي الاحتياجات المختلفة للمطاعم في الوقت المناسب”.

ويوجد في مصر حوالي 45 ألف مطعم مسجل قانونا، وحوالي 250 ألف مطعم غير مسجل، تحتاج جميعها لتوفير احتياجاتها من المواد الغذائية من أجل تقديم خدماتها للزبائن والرواد.

وبحسب أرقام وزارة الزراعة الأمريكية، في عام 2019، يبلغ حجم سوق الطعام والشراب والضيافة في مصر حوالي 13 مليار دولار، كما تتوقع آخر الأبحاث الصادرة عن وكالة التصنيف العالمية “فيتش” Fitch Ratings أن يحقق الناتج المحلي الإجمالي في مصر نموا بنسبة 5,3% خلال الفترة من 2021 إلى 2023، في دلالة لازدهار السياحة ومن ثم بيزنس الضيافة والمطاعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY