Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Identity للاستشارات تقدم خدمات استشارية متكاملة للمشروعات وتؤهلها لاعتماد EDGE

contact

انطلقت أعمال شركة Identity للاستشارات الهندسية لتقدم خدمات استشارية هندسية متكاملة داخل وخارج السوق المصري، لمشروعات متوافقة مع المعايير الدولية وموفرة لاستهلاك الطاقة والمياه والانبعاثات الكربونية.

وقال الدكتور مصطفى علوان الأستاذ المساعد في كلية الهندسة، ومدير التصميم البيئي في شركة Identity، إن الشركة تضم في هيكلها مجموعة من أساتذة جامعة تتخطى خبرتهم 30 عاما، وعدد من المطورين ممن لهم خبرة كبيرة في أعمال الإنشاءات.

لفت إلى أن Identity جمعت بين الخبرات الهندسية والإنشائية لإضافة خدمة استشارية هندسية متكاملة للسوق المصري وخارج مصر.

وأضاف أن شركة Identity تقدم استشارات هندسية معمارية ومدنية وكهرباء داخلية وخارجية للمشروع بالكامل.

وقال الدكتور مصطفى علوان إن شركة Identity للاستشارات الهندسية معتمدة على العلم في المقام الأول والأبحاث التي يقوم بها الشركاء من أساتذة الجامعات وتطبيقها في المشاريع وتتكامل مع الخبرة العملية للشركاء من المطورين، ويتوج العمل بتطبيق أحدث أنظمة التقييم (EDGE).

وأضاف أن الاستشارات التي تقدمها شركة Identity، يمكن اعتمادها من البنك الدولي من خلال ما تقدمه من تصميمات موفرة للطاقة، كما أن الشركة قادرة على تأهيل المشروع للاعتماد من مؤسسة IFC المانحة لشهادة EDGE.

لافتا إلى أنه نظرا للتوجه العالمي لترشيد استهلاك الطاقة البنك الدولي أسس الـ IFC لمراجعة المباني التي ترشد استهلاك الطاقة والمياه والانبعاثات الكربونية خاصة وأن المباني تستهلك نحو 35% من الطاقة.

وتقدم شركة Identity الاستشارات التي تساعد المشروع على ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والانبعاثات الكربونية ومراجعة المبنى بعد الإنشاء لتأهيله للحصول على شهادة EDGE.

وتمتلك شركة Identity أحد خبراء EDGE ما يمكنها من مساعدة شركات التطوير على تنفيذ مباني مطابقة للمعايير التقييم الدولية ومن ثم التقدم لمؤسسة IFC للحصول على الشهادة.

وقدم مؤسسو شركة Identity للاستشارات خدمات استشارية متكاملة لعدد من المشروعات الطبية والفندقية والسكنية والتجارية الكبرى على مدار 30 عاما.

وأضاف علوان أن الشركة تجري حاليا تقديم الاستشارات الهندسية وتنفيذ التصميمات لثلاث مستشفيات، كما تقدم خدمات هندسية بنظام BIM لمشروعات أخرى،

كما تعاقدت Identity للاستشارات الهندسية مع شركة Just للتطوير العقاري لتقديم الخدمات الهندسية المتكاملة لمشروع Legacy في العاصمة الإدارية الجديدة.