Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة «Aumet» تستحوذ على «Platform One» المصرية لحلول الرعاية الصحية

بنية 728

أعلنت شركة أوميت Aumet، التي تأسست في الأردن ويقع مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، على منصة “بلاتفورم ون” Platform One لحلول الرعاية الصحية، في صفقة لم يعلن عن قيمتها المالية.

تأسست “بلاتفورم ون” Platform One في عام 2018، وتعد المنصة الرائدة في مصر المتخصصة في خدمات الأدوية وسلاسل التوريد الرقمية بالقطاع الطبي والصحي، حيث تتعامل مع 150 من موردي الأدوية، و600 صيدلية تقريبا.

على الجانب الآخر، تأسست أوميت Aumet في عام 2015، وهي تربط الصيدليات بالموردين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمتد نشاطها حاليا في السعودية والإمارات والأردن، بإجمالي 5 آلاف صيدلية تقريبا على منصتها.

وبمناسبة صفقة الاستحواذ، قال يحيى عقل، الرئيس التنفيذي لشركة أوميت، أن مصر تمثل سوقا مهما بالنسبة لهم، وسوف تكون “بلاتفورم ون” بوابتهم للدخول إلى السوق المصري.

وبعد الاستحواذ، يمكن للصيدليات المصرية الوصول إلى خدمات أوميت Aumet من خلال تطبيقات المنصات الرقمية، والاستفادة من ربط الصيدليات بموردي الأدوية، وكذلك من صيدلية أوميت ونقاط البيع وخدمات إدارة المصروفات والإيرادات والأرباح، مع خدمة المدفوعات “أوميت باي” Aumet Pay، وهي بوابة الدفع للصيدليات والموردين.

وتنص صفقة الاستحواذ على قيادة فريق بلاتفورم ون لعمليات أوميت في مصر، في حين تُمنح أوميت إمكانية الوصول إلى شبكة مستخدمي منصة بلاتفورم ون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY