Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة 5 Quarters المصرية الطبية الناشئة تحصل على تمويل من مستثمر سعودي

تقدم دورات لمتخصصي الرعاية الصحية بمصر والسعودية والإمارات وليبيا والعراق

حصلت شركة ” 5 Quarters” الطبية الناشئة ومقرها القاهرة على استثمار أولي من مستثمر سعودي ممول، حيث تأسست الشركة في عام 2016 من قبل محمد صلاح ونهى عماد، وبدأت 5 كوارترز كشركة ناشئة لدورات الطب وطب الأسنان، وكانت في سوق التعليم الطبي لأكثر من 6 سنوات بشكل رئيسي في مصر.

الاسم
يأتي الاسم من الفروع الأربعة لقطاع الرعاية الصحية؛ العلاج الطبي والأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي، والربع الخامس هو ما يعدون به وهو القيمة الإضافية.
دورات
تقدم الشركة الناشئة دورات عبر الإنترنت لمتخصصي الرعاية الصحية، ومتوفرة على منصتها الإلكترونية والهاتف المحمول، من قبل أفضل المدربين في مجالهم بأحدث التقنيات والمحتوى مع شهادات معتمدة من ADA ، بالإضافة إلى التدريب العملي والدورات على أرض الواقع.
العملاء
لقد خدموا أكثر من 15 ألف عميل حتى الآن في مصر والمملكة العربية السعودية وليبيا والعراق والإمارات العربية المتحدة وتونس والأردن، ووجدوا أن خريجي الرعاية الصحية والمهنيين يعانون من ثلاث قضايا رئيسية ؛ محتوى قديم وقلة التدريب الجيد في الكليات ، والتدريب التقليدي المكلف.
النمو
وتخطط الشركة لاستخدام الاستثمار لدعم نموها في كلا الاتجاهين؛ النمو الأفقي من خلال توسيع ممارستها العملية في المملكة العربية السعودية، والنمو الرأسي من خلال إضافة خدمات جديدة إلى المتخصصين في القطاع الطبي والعيادات والمستشفيات.
وأضاف فريق عمل الشركة أنهم منذ بداياتهم المبكرة كانوا مدفوعين بشغف الشباب الشديد وإحساس حقيقي بالواجب لمساعدة المجتمع الطبي في كل مكان، من خلال توفير تعليم أفضل مع الحفاظ على أسعار معقولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.