Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة ايجكس للخدمات اللوجستية تطلق خدمتي الشحن الدولي السريع ICX وIXS في السعودية والبحرين والإمارات

توفر الخدمتان حزمة من الحلول والتسهيلات لشحن البضائع بين مزودي خدمات النقل اللوجستي والشركات والمستهلك النهائي

أعلنت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية ومقرها المملكة العربية السعودية عن إطلاقها خدمة الشحن الدولي السريع للتجارة الإلكترونية (ICX)، والخدمة الدولية السريعة (IXS)، اللتان تقدمان حلول شحن دولي سريع من الصين إلى السعودية والبحرين والإمارات في مدة تتراوح من 4 إلى 7 أيام عمل.

حلول

توفر الخدمتان حزمة من الحلول والتسهيلات لشحن البضائع بين مزودي خدمات النقل اللوجستي (B2B) وكذلك بين الشركات والمستهلك النهائي (B2C)، وتساعد شركات التجارة الإلكترونية على تلبية متطلبات المستهلكين؛ من خلال الاستفادة من خدمات ايجكس للشحن السريع التي توفر تقنيات شحن آلي وتتبع مباشر ومراقبة للشحنات وخدمات توصيل مخصصة حسب الطلب.

وأوضحت الشركة أن الشحنات في كلتا الخدمتين تستغرق عملية شحنها وتسليمها من 3 إلى 7 أيام؛ سواء كانت عبارة عن قطعة واحدة أو قطع متعددة تزن بحد أقصى 30 كليوجرامًا للطرد الواحد.

السرعة

وتعقيبًا على الإطلاق قالت ناتالي أميال فيرو، مديرة التسويق وتجربة العميل في شركة ايجكس: “لا شك في أن إطلاق خدمتيّ الشحن الدولي السريع للتجارة الالكترونية (ICX) والخدمة الدولية السريعة (IXS) في الصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين هو تعزيز مهم لمحفظة خدماتنا، مدفوعًا بحاجات عملائنا إلى السرعة والموثوقية والشفافية”

التجارة الإلكترونية

مضيقةً “تعدّ المملكة العربية السعودية أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، ويتوقع المستهلكون النهائيون المرونة، والتسليم في وقت متأخر من الليل، وسهولة الدفع، حيث إن الدفع عند التسليم بات يشكّل أكثر من 30٪ من التجارة الإلكترونية. والواقع أن خبرتنا في تسليم البضاعة إلى المناطق السكنية في المملكة جعلت خدماتنا جذابة جدًا لعملائنا الصينيين والدوليين”.

التطوير

وعقبت تيا تشانج، مديرة الشحن السريع في ايجكس، قائلة” خلال الأشهر الـ 12 الماضية، عمل فريق ايجكس على تطوير شبكتنا والبنية التحتية من خلال افتتاح 20 مركزًا إضافيًا للتوزيع و19 مركز شحن في المملكة العربية السعودية لنكون أقرب إلى عملائنا. وبفضل هذه المرحلة الرئيسية من النمو لشركتنا اليوم، يمكننا ضمان المزيد من السرعة والمرونة، مما يسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد ونمو الحجم من عملائنا الصينيين والسعوديين، والذي كان استثنائيًا”.

حلول النقل

وتأسست شركة ايجكس للخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية بشراكة بين مجموعة عجلان القابضة وشركة إس إف إنترناشونال، وتقدم مجموعة حلول النقل والشحن البري والبحري والجوي، وخدمات المستودعات، والتوزيع السريع وحلول التجارة الإلكترونية، ووحلول الرعاية الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.