Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة الروبوتات الإمارتية «Micropolis Robotics» تجمع تمويلا بقيمة 4 مليون دولار

البريد

جمعت شركة “مايكروبوليس روبوتيكس” Micropolis Robotics، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 4 مليون دولار، في جولة تمويل بذرية Seed بقيادة شركة “مايندروك كابيتال” الأمريكية.

وتأسست شركة مايكروبوليس في عام 2014، على يد إيجور رومانيوك، وهي متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع الروبوتات ذاتية العمل، خاصة في مجال المركبات ذاتية القيادة.

وقال إيجور رومانيوك، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروبوليس هولدينجز: “نحن على ثقة بأن مايندروك كابيتال، بخبرتها الكبيرة وسجلها الناجح في العديد من مشاريع الذكاء الاصطناعي والمركبات، سوف تضيف كثيرا إلى تطوير الجيل التالي من المركبات ذاتية القيادة التي تعمل عليها مايكروبوليس روبوتيكس”.

وصرح جريجوري تروبكين، الشريك الإداري في مايندروك كابيتال: “نحن نبحث دائما عن فرص استثمارية جديدة، لا سيما تلك التي يمكننا فيها الاستفادة من خبرتنا في هذا القطاع”.

وأضاف: “نمتلك في محفظتنا عددا لا بأس يه من شركات اليونيكورن، ونعرف بالضبط ما يجب القيام به لشركات محفظتنا لتحقيق هذا الإنجاز، ومساعدة الشركات على النجاح. نعتقد أن مايكروبوليس لديها إمكانات نمو هائلة، وستصبح واحدة من رواد المستقبل في صناعة المركبات ذاتية القيادة”.

وكرست مايكروبوليس سنوات من البحث والتطوير، وتقديم طرق وتقنيات جديدة لزيادة أمان المركبات ذاتية القيادة، وسوف يضيف الاستثمار الجديد إلى قدرات الإنتاج التجاري للشركة، وتمويل البحث والتطوير المستمر لأعمالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY