Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تستهدف ضخ 20 مليار جنيه خلال 2024

contact

قال أحمد سمير رئيس القطاع التجاري لشركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development، إن حجم استثمارات الشركة خلال عام 2024 تصل إلى أكثر من 20 مليار جنيه مقسمة علي خمسة مشروعات متنوع.

وكشف أن ااشركة ستطرح مشروعين خلال الستة أشهر الأولى من 2024 وكمرحلة أولية من استثماراتها، الأول مشروع في الشيخ زايد عبارة عن كمبوند سكني مكون من 60 فيلا والمشروع الثاني سيكون أول ميجا مول في مدينة بدر علي مساحة 25 آلاف متر بحجم استثمارات 5.2 مليار جنيه.

أشار إلى أنه سيتم خلال العام أيضا تنفيذ ثلاثة مشروعات أخري في الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة غرب القاهرة.

لفت إلى أن مدينة بدر ستشهد اول ميجا مول تجاري مختلف بأفكار عصرية وبرندات عالمية لاول مرة تظهر في المدينة.

وعن تفاصيل مشروعات شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development قال أحمد سمير الدسوقي إن الشركة طرحت حاليا كمباوند سكني في الحزام الأخضر حوض رقم 2 بوابه رقم واحد عبارة عن 60 فيلا المساحات فيها بتبدأ من 255م حتى 365م والأسعار تتراوح من 12مليون حتي 15 مليون والمشروع الثاني ميجا مول بمدينة بدر علي مساحة 25 الف متر بأميز لوكيشن بجوار جامعة بدر وبنكي الأهلي المصري.

وسيتم تقسيمه علي ثلاث مراحل كل مرحلة مساحتها 8400 م ويتكون من ارضي و دورين واسعاره تبدأ من 2 مليون جنيه وجاري التعاقد مع شركات متميزة وتمتلك خبرة كبيرة لتصميم وتنفيذ وإدارة المول.

وأشار أحمد سمير الدسوقي إلى  أن أغلب مشروعات الشركة مع هيئة المجتمعات العمرانية وجميع التصاريح المطلوبة تم استخراجها وصدر القرارات الوزارية لأراضي الحزام الاخضر غرب القاهرة كما يتم حاليا الانتهاء من الأوراق المطلوبة من جهاز مدينة بدر لبناء الميجا مول موضحا أن الشركة تسعي للإسراع في تنفيذ مشروعاتها للتغلب علي عدم استقرار اسعار مواد البناء نتيجة التضخم.
جدير بالذكر أن شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development بدأت تتواجد في السوق من 2004 بخبــره اكتــر مـن 20 سنــه بحصيلة مشـاريــع تتجــاوز ال 350 مشــروع.

والبداية كانـــت في مدينة أسيوط بعمــارات منفصـلةو مـع الـزحـف العمـرانـي اتجـهت الشركة إلى الشيخ زايد الجديد بأول كمبـاوند Park Valley 1,2 وهو كمبـاوند فيـلات فقــط بمسـاحــه 8 فــدان وقامت الشركة بتنفيذ عمارات منفصلة فى شرق القاهرة فـي مناطــق (اللـوتـس – الانـدلـس – التسعيـن الجنـوبـي – بيـت الـوطـن).

وساهمت الشركة فى انشــاء و تطـويـر محطـات الخـدمــات البترولية للدولة ( محطــات بنـزين) مثـل(MOBILE – CHILLOUT) كما تم انشــاء عــده مصـانـع بالمنـاطـق الصناعية مثـل 🙁 مصنـع الشركة العالمية للأسلاك و الكـابـلات – مصنـع الشركة العالمية للمحــولات ) ومع اتجـاهـات الـدولـة اتجـاهنـا للعـاصمـة الاداريـة كشركة مقاولات لبناء مرحلة من مراحل (R1/R2) ب أورق مثبت بهذا.