Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة التكنولوجيا المالية السعودية «CashIn» تجمع تمويلا بقيمة 1,6 مليون دولار

بنية 728

جمعت شركة “كاشن” CashIn، السعودية الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية، تمويلا بقيمة 1,6 مليون دولار، في جولة تمويل أولية (Seed Round) بقيادة إنفستور ماين Investor Mine، ومشاركة فنتشرز بيم Ventures BIM وعدد من المستثمرين الملائكيين.

وتأسست “كاشن” CashIn في عام 2021، من أجل تقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع للتجار والربط بين تطبيقات الأعمال في منصة واحدة سهلة الاستخدام، وركزت الشركة على بناء حلول ذكية وسريعة تناسب الطلب المتزايد من التجار، حيث يستطيع التاجر استقبال المدفوعات والبيع مباشرة باستخدام كاشن في دقائق.

وتهدف “كاشن” CashIn في استغلال الاستثمار الجديد في توسيع قاعدة التجار المتعاملين معها، وتوفير خدمات وحلول دفع رقمي، وفوترة إلكترونية سهلة وسريعة.

وعقدت “كاشن” CashIn عدة اتفاقيات مع عدد من القطاعات الحكومية، مثل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بعد قرار إلزام التجار باستخدام الفوترة الإلكترونية بدءا من 4 ديسمبر القادم، لتصبح “كاشن” من أوائل مزودي الحلول التقنية المطابقة لاشتراطات نظام الفوترة الإلكترونية، كما تقدم “كاشن” حلولها التقنية لعملاء البنوك من قطاع الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال عمر الرماح، الرئيس التنفيذي لشركة “كاشن”: “تشهد المملكة العربية السعودية نموا سريعا في قطاع التكنولوجيا المالية مقارنة بالدول الأخرى، ونحن حريصون في كاشن على التكيف مع هذه التغييرات السريعة، بالتوازي مع رؤية المملكة 2030، عبر تقديم حلول تقنية متطورة وشاملة للأطراف ذات الصلة بالتعاون مع شركائنا من الحكومة والبنوك والقطاع الخاص”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY