Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة اتصالات للخدمات الدولية EGS تقدم أعمالها في مصر تحت العلامة التجارية الجديدة e&

كشفت شركة اتصالات للخدمات الدولية Etisalat Global Services، عن خطتها لتقديم خدمات التعهيد لشركات من جنسيات مختلفة حول العالم، وذلك في إطار سعيها لاستقطاب العملة الأجنبية للسوق المصري.

وشركة Etisalat Global Services رائدة في تقديم خدمات التعهيد وتوفير الخدمات المتكاملة التي يمكن الاستعانة بها من قبل الشركات المحلية والعالمية، والتابعة لشركة اتصالات مصر من e&.

تأسست شركة اتصالات للخدمات الدولية e& global services عام 2018، وهي تقوم بتزويد خدمة تعهيد العمليات التجارية (BPO) على مستوى عالمي يقدم خدمات مراكز الاتصال والخدمات التكنولوجية.

وتقدم الشركة خدماتها للسوق المصري والأسواق الدولية لكونها إحدى شركات التعهيد الشهيرة في الشرق الأوسط، وتهدف e& global services إلى أن تصبح الوجهة الأولى للشركات في الخارج وأن تقدم تجربة رائعة بأفضل قيمة مالية.

وأكد إيهاب رشدي، رئيس مجلس الإدارة لشركة اتصالات للخدمات الدولية e& global services، أن الشركة تحرص دائماً على اختيار أفضل الموظفين وأكثرهم تميزاً، بأعلى مستوى من الكفاءة والتدريب باستخدام أحدث التقنيات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبنية التحتية، مما يساهم بشكل كبير في تحسين بيئة العمل وخفض التكاليف داخل الشركات التي يتم تقديم خدمات التعهيد والاستشارات لها.

من جانبه أعرب شريف عطية، المدير العام لشركة اتصالات للخدمات الدولية e& global services، عن سعادته ببدء عمل الشركة في السوق المصري تحت مظلة شركة اتصالات مصر من e& بالعلامة التجارية الجديدة، لافتاً إلى أن الشركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات التي تشمل التعهيد لخدمات تكنولوجيا المعلومات، وخدمات المؤسسات ومراكز الاتصال الواردة، وتحصيل واسترداد الديون، ووسائل التواصل الاجتماعي، ودردشة الويب والبريد الإلكتروني وكذلك خدمات الدليل.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات للخدمات الدولية e& global services المملوكة لشركة اتصالات من e&، حصلت على جائزة تقديرية من شركة اتصالات الدولية e& كشريك استراتيجي لخدمات التعهيد وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المجموعة الأم e& في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لتكريم أفضل الشركاء ومقدمي الخدمات على مدار عام 2022.

كما حصلت اتصالات مصر من &e على جائزة تقديرية من المجموعة &e، لريادتها في مجال التعليم للعمليات التجارية، وذلك تتويجاً جاءت للعمل الجاد والدؤوب لجميع العاملين بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.