Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركات الاتصالات تزيّن صفحاتها بعلم مصر دعمًا للمنتخب في مباراته أمام الكاميرون

البريد

زين علم مصر صفحات شركات الاتصالات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ دعمًا للمنتخب الوطني في مباراته أمام الكاميرون، حيث كست شركة فودافون مصر، وأورنج مصر صفحتها بالعلم المصري، كما غيرت شركة هواوي صورة صفحتها على فيسبوك إلى العلم المصري.

ونشرت شركة المصرية للاتصالات عبر صفحتها على الفيسبوك: «منتخب مصر في مواجهة الكاميرون، وحلم الوصول الفوز والوصول للنهائي يراود المصريين.. «مستنينكم بالكاس يا أبطال».

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكاميرون ضمن مبارايات دور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام على استاد أولمبية بمدينة دوالا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

وغيرت شركة هواوي صورة صفحتها إلى العلم المصري عبر صفحتها الرسمية على  فيسبوك وقالت: «لأكتر من 21 سنة في مصر دايما كنا جزء من ‏رحلة التطوير والنهاردة غيرنا صورتنا عشان نكمل رحلتنا بتشجيع المنتخب المصري.. شجعوا المنتخب معانا وغير صورتك‏ للعلم مصر 🇪🇬».

ويخوض المنتخب المصرى اللقاء مرتديا الزى الأبيض و الشورت الأبيض والجوارب البيضاء عقب الاجتماع الفني الذى أقيم لمباراة الفراعنة أمام الكاميرون، والذي يتفاءل به منتخب الفراعنة فى المباريات الهامة .

وفى نفس السياق جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY