Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين «كايرو جلوبال للتطوير» و«فيينا للفنادق والتنمية السياحية» لإطلاق مشروع «مكادي ساكسوني»

وقعت شركة كايرو جلوبال للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع شركة فيينا للفنادق والتنمية السياحية لتدشين مشروع مكادي ساكسوني الكائن بخليج مكادي بمدينة الغردقة.

ووقع البروتوكول المهندس عبد الرحمن، أحمد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كايرو جلوبال للتطوير العقاري، و بشرى إسحق رئيس مجلس إدارة شركة فيينا للفنادق والتنمية السياحية.

وحضر التوقيع أعضاء مجلس إدارة الشركتين، ونخبة من الخبراء في مجال الاستثمار العقاري والتنمية السياحية، وكوادر من المتخصصين في مجال التسويق العقاري والسياحي.‏

وتناول التوقيع شرح مفصل لمشروع مكادي ساكسوني لما له من مزايا تجارية وترفيهية، وكذلك والتصميمات الفريدة التي يتميز بها هذا المشروع من حيث الموقع العام والشكل المعماري.

كما شهد التوقيع أيضا عرض شامل لدراسة المشروع التسويقية والبيعية، والتي ركزت على نقاط القوة التي يتمتع بها هذا المشروع والمزايا السياحية والترفيهية التي تجذب السياحة لهذا الموقع الفريد.

وفي الختام وقبل البدء في مراسم التوقيع، سلط المهندس عبد الرحمن أحمد، الضوء على أهمية مثل هذه المشروعات في الوقت الحالي، والتي تساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية داخل مصر خاصا في المواقع الساحلية التي يتوافد إليها الزائرين داخل وخارج مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.