Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شراكة بين «فلاي باي جايز» و«سياتل» للتوسع في خدمات الطائرات بدون طيار

البريد

أعلنت فلاي باي جايز، وشركة سياتل لخدمات إدارة المشاريع، ومجموعة الاتصالات العالمية DWC-عن توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل لإنشاء شركة مشتركة تسمى «فلاي باي جايز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وتم إطلاق الشركة الجديدة بهدف جلب خبرة عالمية المستوى في مجال الطائرات بدون طيار والذكاء الاصطناعي والروبوتات إلى المنطقة، مع الاستفادة من موقع دبي الاستراتيجي.

وشركة «فلاي باي جايز او واي» ومقرها هلسنكي، والمتخصصون في التوصيل باستخدام الطائرات بدون طيار وعمليات العروض الضوئية للطائرات بدون طيار والاستشارات والخدمات الصناعية للطائرات بدون طيار، هي مستشار دولي معترف به للعديد من الهيئات الحكومية.

والتزمت «فلاي باي جايز او واي» بتقديم خبرتها العالمية في العمليات والتقنيات واسعة النطاق كمساهمة في أنشطة المشروع المشترك.

وستساهم شركة سياتل بقاعدة عملائها وخبرتها الإقليمية باستخدام شبكتها الواسعة وسمعتها في الصناعة، وستكون قادرة على تنويع عروضها من خلال إضافة تكنولوجيا الطائرات بدون طيار والروبوتات.

وسوف يكون مقر الشركة المشتركة الجديدة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وستوفر أحدث خدمات الطائرات بدون طيار بما في ذلك العروض الضوئية للطائرات بدون طيار، والتفتيش على أبراج الطاقة والاتصالات، ورسم الخرائط والمسح الجوي.

صرح سعيد الهاملي، الشريك والمدير التنفيذي لشركة سياتل: «تواصل شركة سياتل تحديد شركاء مبتكرين مع حلول تقنية فريدة تمكننا من البقاء في طليعة الاتجاهات عبر جميع قطاعات الصناعة».

شراكة بين «فلاي باي جايز» و«سياتل»

قال ستيفن ساتون، الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي باي جايز او واي»: «تتيح لنا هذه الاتفاقية التركيز على أعمالنا الأساسية، مع الاستفادة من قوة شركة سياتل في المنطقة، مما يسمح لنا بالوصول إلى المزيد من العملاء أكثر من أي وقت مضى».

وأضاف قائلاً: «إنها علامة فارقة في استراتيجيتنا للتوسع العالمي، لقد نجحنا في تنفيذ العديد من عروض الطائرات بدون طيار رفيعة المستوى عالميًا لشركائنا متعددي الجنسيات والعملاء الحكوميين هنا في المنطقة، ونسعى للتوسع في الشرق الأوسط من خلال دبي».

حول فلاي باي جايز، توفر الشركة القيادة الفكرية وتنفيذ التسليم المستهدف لصناعة الطائرات بدون طيار دوليًا.

نبذة عن سياتل، سياتل هي شركة لإدارة المشاريع تأسست في دبي، الإمارات العربية المتحدة وتعمل على تطوير الأعمال واحتضانها، وتمكين الاستثمارات والمشاريع المشتركة، فضلاً عن تسريع نمو الأعمال في المنطقة.

حول مجموعة جلوبال كومينكشن، هي شركة متخصصة في توفير حلول البرمجيات والخدمات التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2010، وينصب تركيزها الأساسي على الاتصالات السلكية واللاسلكية، والخدمات المصرفية، والقطاعات الحكومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY