Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين «جو تشات 247» و«سياتل» للتوسع في خدمات التعهيد

contact

وقعت «جو تشات 247»، وشركة سياتل لخدمات إدارة المشاريع، اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد، للتوسع في خدمات التعهيد،و لإنشاء مكتب في دبي، والشراكة مع سياتل لتطوير أعماله في المنطقة.

تأسست شركة جو تشات في عام 2017، بهدف أن تكون أفضل مقدم لخدمات التعهيد الخارجي في العمليات التجارية للخدمات الرقمية في المنطقة، وتمكنت آخر 4 سنوات من تطوير أعمالها في 4 دول مختلفة، و5 صناعات مختلفة، وتعاملت مع أكثر من مليون معاملة شهريًا، وخلق أكثر من 700 فرصة عمل للمصريين.

وقررت «جو تشات» فتح مكتبها في دبي، والشراكة مع سياتل لتطوير أعمالها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

قال رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة جو تشات، وائل أبو العلا: «سعداء بالنمو الذي نشهده في خدماتنا الصوتية والرقمية في مصر والمنطقة، وفخورون بأن نكون مقدم الخدمة المفضل للعديد من الشركات الناشئة التقدمية في مصر خاصةً في مجال التكنولوجيا المالية والمحافظ الرقمية والتجارة الإلكترونية».

أضاف: « 3 من أفضل 6 شركات مصرية ناشئة من حيث الحصول على التمويل خلال عام 2021 يستخدمون خدماتنا، وكانت معادلة نجاحنا التي مكنتنا من النمو ثلاث أضعاف العام الماضي».

تابع: «نتطلع إلى اغتنام الفرصة الهائلة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي بالاستفادة من أصولنا الرئيسية وهي فريق العمل لدينا».

قال: «نحن نرى مصر في وضع فريد لاغتنام هذه الفرصة، من خلال مواردنا البشرية وشبابنا في مصر سنكون قادرين على المنافسة في مجال التعهيد من خلال الدردشة العصرية والذكاء الاصطناعي».

قال سعيد الهاملي، الشريك والمدير التنفيذي لشركة سياتل لخدمات إدارة المشاريع: «تواصل شركة سياتل تحديد شركاء مبتكرين مع حلول تقنية فريدة تمكننا من البقاء في طليعة الاتجاهات عبر جميع قطاعات الصناعة».