Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شراكة بين «الجمعية للتكنولوجيا المالية» وتطبيق «لاكي» لتقديم تجربة تسوق مميزة في مصر

بنية 728

أعلنت شركة “الجمعية للتكنولوجيا المالية”، المتخصصة في تقدیم خدمات الادخار والإقراض الدوري، عن إبرام شراكة جديدة مع تطبيق لاكي Lucky، التطبيق الرائد لعروض الكاش باك والتقسيط في مصر، لإتاحة خدمات مميزة من شأنھا تعزيز فكرة الجمعیة الإلكترونیة.

وتضمن الشراكة الجديدة إتاحة تجربة تسوق فريدة من نوعها يتيسر من خلالها شراء السلع بمختلف أنواعها عبر منصات التسوق وشركاء تطبيق لاكي Lucky، كما تساهم تلك الشراكة أيضاً في تخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل المواطنين بتنويع نظم الدفع وفقاً لاحتياجات المستهلك.

وتتیح “الجمعية” لعملائھا، وفقًا لھذا التعاون الجديد مع تطبيق لاكي، ميزة تتمثل في إمكانية شراء المنتجات بإستخدام قبض الجمعیة من المتاجر والتوكيلات الشھیرة بمصر لدى أكثر من 10 آلاف تاجر بالشراكة مع “لاكي” Lucky.

قام بتوقيع اتفاقية الشراكة – مع تطبيق لاكي – أحمد محمود عابدين، مؤسس شركة الجمعية والرئيس التنفيذي، بالإضافة إلى أيمن عيسوي، الشريك المؤسس والمدير العام لتطبيق لاكي، في حضور عدد من الصحفيين.

وصرح أحمد عابدين، الرئيس التنفيذي لشركة الجمعية: “إن التعاون مع لاكي خطوة جديدة تدعم إستراتیجیتنا لتقدیم خدمات مالیة سھلة وفریدة من نوعھا، حيث أن 65% من عملائنا يتطلعون إلى القيام بشراء العديد من المنتجات، وفي إطار ھذا التعاون مع تطبيق لاكي فإننا نقدم لعملائنا فرصة شراء احتیاجاتھم، بوسائل دفع سھلة ویسیرة لمعظم متطلباتھم من خلال أكثر من 10 آلاف تاجر”.

وتعليقاً على الشراكة مع تطبيق لاكي ، أكّد أيمن عيسوي، الشريك المؤسس والمدير العام لتطبيق لاكي، على أهمية التعاون مع شريك قوي كشركة “الجمعية” للخدمات المالية.

وأشار عيسوي إلى أن تقسيط تكلفة السلع تساعد على تقليل الفجوة بين دخل المواطنين واحتياجاتهم، إذ تيسّر تنظيم المدفوعات، لا سيما بالتزامن مع تأثير أزمة كورونا على القطاعات المختلفة.

وتأسست شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية في 2019 على يد أحمد محمود عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل من قبل الأفراد المعروفة باسم الجمعيات المالية، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم إمكانيات ادخارية متطابقة في دوائر عامة.

هذا ويتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني، فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول إلى منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

الجدیر بالذكر أن منصة الجمعية شھدت نموًا كبیرًا في الفترة الأخيرة بلغ نحو 700% من إجمالي أعمالھا مما یمثل انجازاً حقیقیًا لعمل المنصة داخل مصر، وتعمل المنصة حالیًا على توسیع أعمالھا في أنحاء مصر وخاصة الصعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY