Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شراكة بين «الأهلي صبور» و «ذا مارك كوميونتيز» لتطوير 260 فدان بمشروع «ذا سيتي أوف اوديسيا»

وقعت شركة الأهلي صبور، اتفاقية شراكة استراتيجية، لتطوير 260 فدان من إجمالي 528 فدان بمشروع ذا سيتي أوف أوديسيا، ضمن مشروع مستقبل سيتي.

قال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إن السوق العقاري يشهد تطور متسارع ومنافسة كبيرة بين الشركات العاملة به، مشيرا إلى أن شركته قررت التواكب مع التطورات التي يشهدها السوق والاتجاه نحو الاندماجات والشراكات.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة تهتم بالاندماجات وقررت تنفيذ هذا النظام الاستثماري في مشروع “ذا سيتي اوف أوديسيا”، وخاصة مع ما تمتلكه شركة “ذا مارك” من خبرات وسمعة قوية في التطوير العقاري والابتكار في التصميمات.

وأوضح أن الاندماج يساهم في سرعة تنفيذ المشروع، وتمتلك شركة الاهلي صبور أكبر محفظة أراضي ومشروعات متنوعة داخل “مستقبل سيتي”، وتساهم خطوة التحالف في سرعة تنفيذ المشروع، لافتا إلى أن موقع مستقبل سيتي يضمن لها مزايا استثمارية قوية.

وأشار تامر عرفان، نائب الرئيس التتفيذي لشركة الاهلي صبور، إلى أن ذا سيتي اوف اوديسيا يقع على مساحة 528 فدان باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه، وتعد التحالفات أحد آليات مواجهة التغيرات الاقتصادية التي يشهدها السوق نتيجة تطورات عالمية. وأكد أن الشركة تخدم 40 ألف أسرة، ومع تطور فكرها فإن لديها فرصة لتقديم تصميمات مختلفة.

وتابع عمرو بدر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ذا مارك كوميونتيز، إن شركة الاهلي صبور أحد أهم الكيانات الاقتصادية الموجودة بمصر، ولديها سابقة أعمال مميزة في مصر وتمتلك خبرة قوية، ويعد التحالف معها إضافة لشركته.

وأضاف أن المشروع على مساحة 260 فدان منها 200 فدان لتطوير مشروع سكني والباقي تجاري ترفيهي، والأرض مملوكة لشركة الأهلي صبور وتتولى ذا مارك كوميونتيز تطويره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.