Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شاهد مؤتمر أبل للإعلان عن منتجاتها وسلسلة هواتفها الجديدة «iPhone 13» (بث مباشر)

بنية 728

تعقد شركة أبل Apple، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، مؤتمرها للإعلان عن منتجاتها الجديدة، وعلى رأسها الجيل الجديد من هواتفها الذكية “أيفون 13” iPhone 13، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تبث أبل مباشرة وقائع مؤتمرها عبر منصة يوتيوب، تحت عنوان “كاليفورنيا ستريمينج” California Streaming.

ستحمل الهواتف الأربعة الجديدة من أبل على الأرجح اسم “أيفون 13″ (iPhone 13) و”أيفون 13 ميني” (iPhone 13 mini) و”أيفون 13 برو” (iPhone 13 Pro) و”أيفون 13 برو ماكس” (iPhone 13 Pro Max).

انتشرت شائعات، في وقت مبكر من العام الجاري، أن هواتف أيفون الجديدة ستتميز بشاشات Always On، وبذلك ستظهر الساعة والتاريخ ومؤشرات النظام الأخرى على شاشة القفل الخاصة بك.

وفي شائعة حديثة ومفاجئة، تردد أن هواتف “أيفون 13” ستدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ما يسمح بإجراء مكالمات الطوارئ إذا كنت خارج منطقة التغطية شبكات الهواتف المحمولة، وهي ميزة فريدة في الهواتف الذكية الحديثة، ويكاد يكون من الصعب تصديقها!

بالإضافة إلى الهواتف الجديدة، من المحتمل أن نرى ساعات أبل الذكية الجديدة في حدثها المنتظر، وعلى وجه التحديد، يتوقع أن تكشف أبل عن ساعات Watch Series 7 بشاشات أكبر.

ومن المحتمل جدا أن نرى الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية من أبل AirPods 3 في حدث أبل اليوم، وقد تم تسريب صورة للطراز العادي من AirPods 3 (وليس إصدار برو Pro) في فبراير الماضي، تكشف تصميما للسماعات مشابها لسماعات AirPods Pro.

كما تتوقع معظم المصادر أن تعلن أبل عن جهازها اللوحي iPad 9 إلى جانب سلسلة هواتف أيفون الجديدة، وأنه سيكون مشابها تماما للأيباد السابق عليه، مع تصميم أنحف نسبيا وشاشة أكبر قليلا، مع توقعات بأن يحتوي على شرائح أسرع وذاكرة وصول عشوائي أكبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY