Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سيمون كوتشر آند بارتنرز» تطلق مؤتمرها الافتراضي «توب لاين 2021» نهاية الشهر

بنية 728

 

تطلق سيمون كوتشر أند بارتنرز ، المؤسسة العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات، مؤتمرها الإفتراضي “توب لاين 2021”، في 30 من سبتمبر الجاري.

وسيشارك ممثلين عن مكاتب المؤسسة يجتمعون معا في إطار فعاليات هذا الحدث المميز لإلقاء الضوء على أهم الاتجاهات العالمية والاقليمية في مختلف الصناعات والقطاعات.

ومن المقرر أن يضم المؤتمر جلسة نقاشية خاصة بكل منطقة تضم محتوى يركز على كيفية تحقيق أرباح مستدامة وإرضاء العملاء في ظل الرقمنة وذلك عبر تبني استراتيجيات النمو المتطورة.

ويهدف مؤتمر “توب لاين 2021 ” إلى مساعدة الشركات على وضع خارطة الطريق المناسبة لتحقيق النمو في الأرباح من خلال تبني نماذج التسويق ، التسعير ، المبيعات والأعمال التجارية المناسبة .

وستقدم سيمون كوتشر مارك بيليجي والدكتور أندرياس فون جاثين الرؤساء التنفيذيون لسيمون كوتشر كلمة ترحيبية بكل المشاركين من جميع مكاتب سيمون كوتشر المختلفة.

ومن بين المتحدثين فامبي تشيما، الرئيس التنفيذي السابق للمعلومات لكل من أديداس، وبيربيري، وولمارت، وغيرها والتي ستشارك في حوار مفتوح عن آخر المستجدات المتعلقة بقضايا الرقمنة، والتحول، والابتكار التجاري.

ويشارك الدكتور ورنير فوجلز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في أمازون والذي سيلقي كلمة رئيسية بعنوان “الإبداع المستمر في أمازون: القرارات الجريئة والتجارب المستمرة”، وسيناقش منهجية أمازون العالمية لإدارة عمليات الإبداع والابتكار.

ويستضيف “توب لاين 2021” مصر جلسة نقاشية تحتوي على الكثير من الرؤى والأفكار الهامة حيث سيعرض عدد من اللاعبين المؤثرين في قطاعات الصناعة والخدمات المالية والتكنولجية في مصر تجاربهم وخبراتهم حول الاستفادة من التجارب والابتكارات الرقمية في تقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء.

ومن بين المشاركين في الجلسة كل من:

بول أنطاكي، رئيس مجلس إدارة برميم كارد، ونهى شاكر، أمين عام الجمعية المصرية للتكنولوجيا المالية ونائب رئيس شبكة التكنولوجيا المالية في إفريقيا، و
طارق عبد الرحيم، الرئيس التنفيذي لشركة إي جلوبال

وستدير الجلسة مها رشاد، المدير التنفيذي لمكتب سيمون كوتشر في القاهرة، وستركز الجلسة النقاشية الخاصة بمصر ضمن فعاليات مؤتمر “توب لاين 2021” على كيفية تصميم تجارب رقمية تلبي إحتياجات العملاء وسقف توقعاتهم المتنامي في العصر الرقمي.

وستناقش الجلسة تأثير جائحة كورونا على تسريع وتيرة التحول الرقمي في مختلف قطاعات الصناعة، والفرص والتحديات التي من شأنها أن تطلق العنان للإمكانات الرقمية في مجال الخدمات المالية وقطاع التجزئة.

وستسلط الضوء على دور الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية. وسيتمكن جميع الحاضرين من متابعة الجلسة التفاعلية والإستماع إلى الأسئلة والأجوبة عبر البث الحي.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفقًا لدراسة شركة سيمون كوتشر العالمية ، توقع 93% من الشركات أن تؤثر الرقمنة على شكل أعمالها، بينما يرى 73% من المؤسسات أن الرقمنة تمثل فرصة لهم فيما لايستطيع سوى عدد قليل من الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية وتحقيق أعلى الإيرادات.

ومن المقرر أن تناقش هذه النتائج خلال المؤتمر وطرح أفضل الممارسات ونماذج العمل الناجحة التي يمكن أن تساعد الشركات على وضع أطر العمل للإبداع والابتكار التجاري وتحقيق المكاسب التجارية من الابتكارات الرقمية.

وشركة سيمون كوتشر آند بارتنرز هى شركة استشارات عالمية تجمع أكثر من 1400 متخصص في 41 مكتبًا حول العالم تتبنى مفهوم “توب لاين باور”، وهو تحقيق المكاسب مع الحفاظ على التميز التجاري.

وأُسست سيمون كوتشر أند بارتنرز في عام 1985 وتتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا في مجال وضع الاستراتيجيات وتقديم الاستشارات في مجال التسويق، وتعد من أهم الشركات على مستوى العالم في مجال الاستشارات الخاصة بالتسعير.

ومنذ تأسيسه في عام 2018، قدم مكتب سيمون كوتشر القاهرة خدماته لمجموعة من كبرى الشركات في مصر وإفريقيا والتي تعمل في مختلف القطاعات منها على السبيل المثال لا الحصر القطاعات المصرفية، والمدفوعات، والأسهم الخاصة، والتجزئة، واللوجستيات، والسلع الاستهلاكية سريعة التلف، والاتصالات السلكية واللاسلكية، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY