Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سيمبلكس» تخطط لإقامة مصنع لإنتاج ماكينات التحكم الرقمي CNC في مصر

contact

تخطط شركة “سيمبلكس للحلول الصناعية والبرمجيات” المتخصصة في مجال تصنيع ماكينات التحكم الرقمي بالقطاع الصناعي، لإقامة مصنع جديد لإنتاج ماكينات التحكم الرقمي CNC؛ التى تستخدم في أعمال الحفر على أسطح المعادن والأخشاب.

أكد المهندس أحمد شعبان، الرئيس التنفيذي لشركة “سيمبلكس للحلول الصناعية والبرمجيات”، إن الفترة الحالية تشهد إعداد الدراسات الخاصة بتدشين المصنع الجديد بمنطقة العاشر من رمضان، والذي سيسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية لـ”سيمبلكس” بنسب تصل إلى 100%.

وأوضح أن الشركة تجري مباحثات مع عدد من البنوك للحصول على تسهيلات ائتمانية تقدر بحوالى 40 مليون جنيه بغرض تدشين المصنع الجديد والذي سيعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

أضاف شعبان: “الشركة تعمل وفق استراتيجية ترتكز على التوسع في مجال التصنيع المحلي لماكينات التحكم الرقمي CNC بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية والتوسع خارجيًا من خلال التصدير للدول المجاورة خلال المرحلة المقبلة.

توقع أن الشركة لديها خطط طموحة للتوسع في مشروع التصنيع المحلى لإنتاج ماكينات التحكم الرقمي CNC فى ضوء توطين الصناعة المحلية، فضلا عن زيادة إجمالى مبيعاتها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تولى اهتمامها بتقديم كافة خدمات الدعم الفني والصيانة للشركات والعملاء الذين يقبلون على شراء ماكينات التحكم الرقمي CNC بالإضافة إلى تدريب الفنيين على أحدث الأنظمة التشغيلية للمعدات.

توقع أن ترتفع معدلات النمو بالقطاع الصناعي خلال الفترة المقبلة خاصة مع استمرار الدعم الذي تقدمه الدولة للمنتجين المحليين التى تتمثل في البرامج والتسهيلات التمويلية التى تمكنهم على زيادة حجم أعمالهم في السوق المحلية.

وأختتم حديثه ؛ قائلًا: المجال الصناعي مؤهل للشركات والمصنعين المحليين للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات فى مشروعات التصنيع المحلي خاصة مع زيادة معدلات النمو التى قد يشهدها القطاع خلال الفترة المقبلة على خلفية السياسات والمشروعات التى تنفذها الدول في إنشاء المدن الجديدة وهو ما سيسهم في زيادة الطلب على شراء المعدات والماكينات المستخدمة في أعمال التشغيل ومنها “الحفر على أسطح المعادن والأخشاب”.