Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سيصدر لكل دول العالم.. مُصمم مصنع أديداس لكرة القدم بمصر يكشف تفاصيل المشروع

قال المهندس وليد مرسي رئيس شركة دى سى أي بلاس للاستشارات الهندسية، إن مكتبه هو الذي صمم مصنع أديداس لكرة القدم في مصر. لافتا إلى أن الشركة العالمية أشادت التصميم الفريد للمصنع الذي يقع في مدينة الروبيكي.

وكان رواد السوشيال ميديا أعربوا عن فخرهم بتصنيع كرة كأس العالم المقام في قطر داخل المصنع المصري.

وأعلن سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن عن تصنيع شركة أديداس لكرة كأس العالم «الرحلة»، في مصر، مؤكدا على أنه سوف يتم تصنيع خط انتاج للكرة لتصديرها لجميع دول العالم.

أكد مرسي أن تصميم المصنع تم وفقًا لأحدث النظم العالمية وتم تطبيق كل المعايير الهندسية و البيئية التي جعلت المصنع يعمل بكفاءة تامة.

وأوضح مرسي أن المكتب نجح منذ إنشائه في عام 2003 فى تقديم الاستشارات للعديد من المشروعات داخل وخارج مصر، كما يقدم المكتب خدمات التصميم والاستشارات الهندسية وتشمل كل من تخطيط المشروعات الكبرى والتصميم المعماري و التخطيط والتصميم الداخلي والإشراف على البناء.

أوضح أن المكتب يقدم استشاراته فى مختلف المنتجات العقارية سواء سكني أو إدارى أو طبي، وكذلك المدارس، والمستشفيات، والمصانع، وفندقي.

و شدد على أن المكتب نجح منذ إنشائه فى تقديم الاستشارات للعديد من المشروعات داخل وخارج مصر في أكثر من 12 دولة حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.