Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سيارة» السعودية الناشئة تغلق جولة تمويلها Series B بجمع 20 مليون دولار

بنية 728

أغلقت شركة سيارة السعودية الناشئة، الرائدة في مجال مبيعات السيارات أونلاين، جولتها الاستثمارية (Series B) بجمع تمويل بقيمة 20 مليون دولار، وذلك بقيادة صندوق Impact46 وشركة علم وشركة بدجت السعودية للمواصلات وفيجن للاستثمار، ومشاركة يوسف الرشيدي مؤسس موقع حراج.

تهدف الجولة الاستثمارية الجديدة لشركة “سيارة” إلى توسيع خدمات المنصة، ورفع جودة خدماتها، والانطلاق في أسواق جديدة بالمنطقة العربية.
تأسست شركة سيارة في عام 2015، على يد صلاح الشارف وفايز العنزي، اللذان يمتلكان خبرة كبيرة في مجال السيارات والتجارة الإلكترونية، وأطلقت خدماتها لبيع السيارات الجديدة عبر الإنترنت في عام 2018، تحت مسمى “سيارة أونلاين”.

تقدم “سيارة” خدمة كاملة، تتضمن تسهيل الخدمات والأوراق اللازمة لامتلاك السيارة، وصولا إلى توصيل السيارة للعميل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أطلقت “سيارة” خدمتها لبيع السيارات المستعملة بضمان الاسترداد في عام 2019، حيث يمكن إرجاع السيارة خلال مدة 5 أيام، مع ضمان 12 شهرا، تتحمل خلاله “سيارة” تكاليف قطع الغيار والإصلاح.

وتخطط “سيارة” لاستغلال التمويل الجديد في فتح مراكز تجديد وصيانة للسيارات المستعملة، وفتح مراكز لوجستية لخدمة قطاع بيع السيارات أونلاين بالمملكة العربية السعودية، وزيادة مخزونها من السيارات المستعملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY