Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سوني تروج لتلفزيوناتها «BRAVIA XR» لتكون الرفيق المثالي لأجهزة ألعابها «بلاي ستيشن 5»

تقدم سوني حملتها الترويجية “للرفيق المثالي لأجهزة “بلاي ستيشن 5” (PlayStation 5)، والقائمة على تلفزيونات “برافيا إكس آر” (BRAVIA XR)، والمصممة خصيصاً للعمل على أكمل وجه مع أجهزة الألعاب “بلاي ستيشن 5” (PS 5)، وتوفر تجربة ألعاب مذهلة مع صورةٍ وصوت غامرَين.

وسوف تتضمن التلفزيونات “المثالية لأجهزة PlayStation 5” ميزتين حصريتين لـ PS5 وجديدتين كلياً، هما Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture.

كما تدعم تلفزيونات سوني أيضاً معدلات إطار تصل حتى 120 إطاراً في الثانية بدقة 4K فائقة الوضوح والمحددة في الألعاب المتوافقة عبر (HDMI 2.1).

إضافةً إلى ذلك، فمع معدل تأخير إدخال يبلغ 6,0 مل/ثانية في طرز Z9J، سوف تحقق سلاسةً واستجابةً استثنائيتين في ألعاب إطلاق النار والرياضة والألعاب عالية الأداء مع انعكاسٍ فوري للحركة على الشاشة.

توفر تلفزيونات سوني BRAVIA XR صوراً تتمتع بواقعيةٍ مذهلة وغنية بألوانٍ تنبض بالحياة وتباينٍ يلفت الأنظار، مقترنةً بتكنولوجيا فريدة لإطلاق الصوت من الشاشة تضعك تماماً في قلب الحدث سواءً كنت تلعب بلعبةٍ أو تشاهد فيلماً.

المزايا الحصرية في تلفزيونات BRAVIA XR “المثالية لأجهزة PlayStation®5”

ميزة Auto HDR Tone Mapping

مع ميزة Auto HDR Tone Mapping، سيتم تحسين إعدادات HDR فوراً أثناء إعداد PS5، وسوف تتعرف PS5 تلقائياً على طُرُز تلفزيونات برافيا وتحدد أفضل إعداد HDR ملائم للتلفزيون.

ومع اقتران مستوى تخطيط وضوح HDR المحسن مع مواصفات العرض في تلفزيون برافيا، سوف تشاهد تفاصيلاً وألواناً جوهرية حتى في المشاهد ذات التباين العالي. فمثلاً، سوف تحظى بميزة مشاهدة تفاصيل العناصر على الطريق في لعبة Gran Turismo™ 7 لتدرك كيف تقوم بحركتك التالية.

ويلزم تحديث البرمجيات في كلٍّ من PS5 وتلفزيون برافيا، والذي سيتاح بحلول نهاية يناير 2022.

وضع Auto Genre Picture

يمكن أن تكتشف تلفزيونات BRAVIA XR ما إذا كنت تلعب أو تشاهد الأفلام والمسلسلات. فمع وضع Auto Genre Picture، يتحول تلفزيونك تلقائياً إلى وضع Game عند تشغيل الألعاب، مما يقلل من تأخير الإدخال لتتمتع باستجابةٍ أكبر أثناء اللعب، أو يتحول إلى وضع Standard القياسي عند مشاهدة الأفلام عبر خدمة بث أو من خلال قرص ™Ultra HD Blu-ray على جهاز PS5، لينقل التركيز إلى معالجة الصورة لتقديم صورةٍ أكثر تعبيراً.

وسوف يتوفر وضع Auto Genre Picture Mode عبر تحديثات البرمجيات القادمة على PS5 وتلفزيونات BRAVIA بحلول نهاية يناير 2022.

ارتقِ بتجربتك مع منتجات الصوت من سوني

تمثل تلفزيونات BRAVIA XR من سوني رفيقاً ممتازاً لمجموعةٍ من منتجات سوني الصوتية، مثل نظام المسرح المنزلي HT-A9 أو سماعات HT-A7000 و HT-A5000[x] الشريطية.

حيث يمكنك وصل هذه المنتجات مباشرةً إلى PS5 واختبار مزايا Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture الحصرية لـ BRAVIA XR في تلفزيونات BRAVIA XR.

ويلزم تحديث البرمجيات، والذي سيتاح بحلول ربيع 2022.

ولمزيدٍ من المعلومات عن تلفزيونات BRAVIA XR الرفيق “المثالي لأجهزة PlayStation 5″، يرجى زيارة هذا الرابط.