Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سناب شات» تضيف مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين

contact

أضافت منصة “سناب شات” مجموعة من المزايا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لتسهيل تصفح المستخدمين.

ومن المزايا الجديدة، التي أتاحتها منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو؛ تعديل الرسائل في الدردشات والتفاعل بالوجوه التعبيرية، بالإضافة إلى مزايا أخرى مستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

وأتاحت سناب تعديل الرسائل بعد إرسالها بمدة تصل إلى 5 دقائق بحد أقصى، لكن تلك الميزة ستكون متاحة فقط لمشتركي خدمة سناب شات بلس. وسيكون بإمكان المستخدمين أيضًا التفاعل مع الرسائل باستخدام الوجوه التعبيرية.

وسيكون مساعد الذكاء الاصطناعي My AI المتاح في المنصة، قادرًا على أداء وظائف إضافية مثل إعداد تذكيرات بالمواعيد التي يريد المستخدمون تذكرها، وسيكون بالإمكان إعدادها إما من خلال محادثة مباشرة مع المساعد الذكي أو في محادثة مع أشخاص آخرين في المنصة.

كذلك يمكن لمستخدمي سناب شات بمساعدة الذكاء الاصطناعي تخصيص الصور الرمزية Bitmoji الخاص بهم، لتصميم الملابس وإنشاء أنماط فريدة بكتابة أوامر نصية في صندوق المطالبات.

كما يقدم الذكاء الاصطناعي ميزة عدسة الماضي 90s AI Lens، التي تعرض صور المستخدم في مشهد محاكاة من تسعينات القرن الماضي، وقالت المنصة إن تلك الميزة لاقت شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين.

بالإضافة إلى المزايا السابقة، أتاحت المنصة طريقة جديدة للتفاعل مع الأصدقاء القريبين أثناء التنقلات، إذ يمكن التلويح لهم بالترحيب على الخريطة في أثناء مرورهم بالقرب عند اختيار مشاركة الموقع معهم.

يشار إلى أن منصة سناب شات تشهد حاليًا نموًا في إيراداتها مصحوبة بزيادة في عدد المستخدمين الذين يتجاوز عددهم حاليًا 422 مليون مستخدم وفقًا لآخر الإحصائيات الرسمية، وكذلك زيادة عدد المشتركين في خدمة سناب شات بلس المأجورة.