Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

سلسلة هواتف أوبو الجديدة OPPO Reno6 تنقل التصوير الفوتوغرافي والفيديو إلى مستوى جديد كلياً!

بنية 728

لا تتوقف صناعة التكنولوجيا عن إبهارنا كل يوم بدون مبالغة! يظهر ابتكار جديد في كل جزء من الثانية حرفياً. وتهدف OPPO إلى إسعاد البشر وتحسين حياتهم، بدءاً من الابتكار المستمر والانطلاق الثوري لتكنولوجيا 5G، وصولاً إلى الشحن السريع وتكنولوجيا التصوير.
أعلنت OPPO مؤخراً عن الإطلاق القادم لسلسلة هواتف OPPO Reno6 خبير البورتريه المدعوم بالذكاء الاصطناعي الجديد كلياً، والمعد بباقة ضخمة من الخصائص الرائدة في الصناعة. وتصدر سلسلة هواتف Reno6OPPOالجديدة في مصر خلال الشهر الجاري في إصدارين: OPPO Reno6 وOPPO Reno6 5G.

تركز OPPO على فك تعقيدات التكنولوجيا وتقديم تجربة سهلة الاستخدام للمنتجات، وذلك عبر التطوير المستمر والتراكمي لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتصوير. ستصبح سلسلة OPPO Reno6 أداة إبداعية تساعد المستخدمين على تسجيل حياتهم والتعبير عن مشاعرهم عبر نقل التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو بالهاتف المحمول إلى مستوى جديد تماما. نظام الدمج المتكامل لأبعاد الفيديو بورتريه OPPO Full Dimension Fusion Portrait Video System المحدث، والذي حصل على دفعة قوية بفضل أحدث قدرات الذكاء الاصطناعي، لتصبح سلسلة Reno6OPPO خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي الأمثل الذي يتيح للمستخدمين قدرات أفضل لتصوير وتسجيل المشاعر واللحظات الهامة. خاصية توهج بورتريه الفيديو الجديدة تقدم مؤثرات توهج البورتريه السينمائية، بينما تتواجد خاصية لقطات فلاش السريعة في سلسلة OPPO Reno6 للمساعدة على التقاط اللحظات الفجائية والعفوية بأكملها، وتضمن جودة صورة ممتازة.

تكنولوجيا التصوير هي إحدى المجالات التي تحمل OPPO تجاهها التزاماً عميقاً، حيث واصلت OPPO استكشاف الأبعاد الجديدة في الحوسبة البصرية للهواتف المحمولة. قامت OPPO باستخدام تحليلاتها العميقة لآراء المستخدمين وقدراتها التكنولوجية القوية لتقديم خصائص مبتكرة ورائدة في الصناعة، وهو ما يعد دافعاً قوياً لإنتاج تكنولوجيا أفضل للتصوير بالهاتف المحمول. في سلسلة Reno3، أطلقت OPPO الفيديو فائق الثبات 2.0، والصورة فائقة الوضوح ١٠٨ ميجابيكسل. بينما تقوم وضعية البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي على كل من الصور والفيديو الجديدة كلياً في سلسلة Reno4 بتحويل الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود والإبقاء على موضوع الصورة بالألوان الكاملة. أما في سلسلة Reno5، ومع تقديم وضع تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي، قامت OPPO بتقديم خاصية يمكن من خلالها للجميع تصوير الفيديو حتى في أكثر أجواء الإضاءة تحدياً. كذلك، تقدم خاصية AI Mixed Portrait بالذكاء الاصطناعي التعرض المزدوج للفيديو للفنانين الذين يبحثون عن التجريب باستخدام مؤثرات مختلفة.

تصميم سلسلة OPPO Reno هو جزء من هوية العلامة التجارية ويعكس ذوقها وطرازها الخاص. تأتي سلسلة OPPO Reno6 في لون مذهل – أورورا، بالإضافة إلى اللون الأسود ذو الشعبية الدائمة. يقدم الهاتف أيضاً مفهوم Reno Glowالمحدث الجديد، والذي يمنح الهاتف لونه المبهر الجديد وبريقه الحيوي حينما تنظر إليه من مختلف الزوايا. سلسلة Reno6OPPOالجديدة لا تكتفي بمظهرها الرائع ولكن أيضاً معدة بأداء استثنائي ومعدات قوية لتقديم أفضل تجربة مستخدم.

تواصل OPPO التزامها بتلبية احتياجات المستخدمين ومتطلبات إيقاع حياتهم عبر التكنولوجيا المبتكرة. سوف يؤكد إطلاق سلسلة Reno6OPPOعلى أن المستخدمين هم محور الاهتمام الرئيسي، وذلك عبر التركيز على العديد من الخصائص المحسنة، مما يتيح للمستخدمين التعبير عن مختلف المشاعر خلال حياتهم اليومية.

من المؤكد أنك لن تريد تفويت الفرصة للفوز بهواتف سلسلة OPPO Reno6 الجديدة كلياً. أطلقت OPPO أنشطة تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ستمنح ٣٠ فائزاً فرصة الفوز بجهاز Reno6OPPO الجديد.

تابعونا لمزيد من المعلومات حول سلسلة Reno6 خلال الأيام القادمة، ولمعرفة المزيد، برجاء زيارة قنوات OPPO على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY