Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سكولز» تجمع تمويل تأسيسي من 6 أرقام من مستثمرين مصريين وسعوديين

بنية 728

نجحت شركة “سكولز” المصرية الناشئة، صاحبة تطبيق “سكولز” للنقل التشاركي الذكي لطلبة المدارس، في الحصول على تمويل تأسيسي Pre Seed من 6 أرقام من مستثمرين ملائكيين مصريين وسعوديين.

وانطلقت “سكولز” في نهاية 2020، بتأسيس 3 أصدقاء، هم حسني أحمد وعبد المنصف إسماعيل وأيمن حمزة، بهدف تقديم خدمات التوصيل الآمن والموثوق والمريح لأطفال المدارس، بوسائل مواصلات حديثة ومشرفات للاهتمام بالأطفال، مع كاميرات مراقبة وخدمة للإشعارات الفورية للتواصل مع أولياء الأمور للاطمئنان على أطفالهم.

ويتم استخدام التمويل الجديد في إطلاق “سكولز للأعمال” بشكل كامل، بعد الفترة التجريبية السابقة، وكذلك إطلاق “سكولز للخدمات السحابية” في مصر والسعودية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص جزء من التمويل في إطلاق خدمات لتوصيل الموظفين لأعمالهم داخل محافظات القاهرة والجيزة، كجزء من خطة نمو مستهدفة، كما سيتم إطلاق خدمة سكولز البرمجية، حيث يمكن للمدارس والشركات استخدام البنية التكنولوجية من سكولز لإدارة حافلاتها دون الحاجة إلى أسطول النقل الخاص بـ”سكولز”.

وبحسب القائمين على سكولز، فقد حققت الخدمة نجاحا كبيرا فور إطلاقها في القاهرة والجيزة، وقدمت سكولز خدماتها بكفاءة للطلاب في المحافظتين، والذي يقدر عددهم بنحو 2 مليون طالب في المدارس الخاصة والدولية، والذين ينفقون أكثر من 16 مليار جنيها سنويا على خدمات التوصيل للمدارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY